أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

سجن فأصبح حديث العالم.. هكذا وصفت الصحافة الأميركية “أبو سن”

سجن فأصبح حديث العالم.. هكذا وصفت الصحافة الأميركية “أبو سن”
سجن فأصبح حديث العالم.. هكذا وصفت الصحافة الأميركية “أبو سن”

وصل المراهق السعودي “أبو سن” الذي أثار جدلا واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي في الفترة الماضية من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت على يوناو younow، إلى صفحات بعض الصحف الأميركية.

 

ونشرت صحيفة “نيوز ويك” وموقع “mashable” الأميركي عن أشهر مراهق سعودي في الفترة الأخيرة، وقالت “بسنه الملتوية وابتسامته العريضة، نجح أبو سن في كسب قلب كريستينا ومتابعيه حول العالم، أثار الثنائي كريستينا وأبو سن السعودي جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار العديد من أشرطة الفيديو من ثنائي عبر younow قد وصلت بعض مقاطع الفيديو مشاهدات عالية جدا وحقق أحدها ما يقرب من نصف مليون من المشاهدات في 6 أيام”.

 

وفقا لما نشرته هذه الصحف، فإن كريستينا صاحبة الـ21 عاماً، شكلت مع “أبو سن” ثنائياً طالما أثار تهكم وسخرية الآلاف من المتابعين حول العالم من خلال دقائق الغزل والمداعبات بين الطرفين اللذين استطاعا التغلب على حاجز اللغة بالإشارات تارة، أو بالكلمات المتقاطعة تارة أخرى، على مبدأ؛ “الحب يكسر حدود القارات واللغات”. وفق العربية نت.

 

هنا، على طريقة جائزة نوبل للحمقى التي تم منحها قبل أيام، يبدو أن هناك تسمية أخرى قد ينالها “أبو سن” المراهق السعودي الذي وصل العالمية لكن بطريقة أقرب إلى “الغباء”، وذلك من خلال فيديوهات تبادلها مع عدد من النساء والرجال حول العالم، خصوصاً مع كريستينا الأميركية التي نجح بسرقة قلبها خلال وقت قصير من الزمن إلى درجة أنه تعرض للسجن، ويواجه تهماً قد تصل عقوبتها إلى السجن 3 سنوات.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد