أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -

الصحفي الأوكراني الذي قبّل مؤخرة كيم كارداشيان يكشف السبب الذي دفعه لذلك!

الصحفي الأوكراني الذي قبّل مؤخرة كيم كارداشيان يكشف السبب الذي دفعه لذلك!
الصحفي الأوكراني الذي قبّل مؤخرة كيم كارداشيان يكشف السبب الذي دفعه لذلك!

قال الصحفي الأوكراني السابق فيتالي سيديوك، الذي حاول تقبيل مؤخرة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، أثناء تواجدها في باريس، إنّه تأكد من أن مؤخرتها “طبيعية”!.

 

وكتب “سيديوك” على صفحته بإنستجرام عن الواقعة أنه كان متواجدا في أحد المطاعم لتناول الآيس كريم عندما وجد مجموعة كبيرة من مصوري الباباراتزي وسيارة كيم كاردشيان، مؤكدا أنه لم يكن يعلم مسبقا بتواجدها في هذا المكان، ولذلك كان عليه أن يفكر سريعا ماذا سوف يفعل معها، إلى أن استقر على تقبيل مؤخراتها، مضيفا أنه تأكد من أنها طبيعية.

 

وأكد موقع E NEWS أن النجمة اتجهت للسلطات الفرنسية لتحرر شكوى بما حدث لها خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى لسيديوك معها، حيث قام بالتحرش بها سابقا عام 2014 عندما ألقى بنفسه تحت قدميها وحاول إمساكها في باريس أيضا.

 

يشار إلى أنّ 5 رجال مسلحين سرقوا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح في فندق بباريس، وأخذوا مجوهرات تبلغ قيمتها عدة ملايين الدولارات، ولكن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد بأذى.

 

وأضاف مصدر بالشرطة الفرنسية أن الهجوم وقع في نحو الساعة الثالثة صباحا، ولم يوضح المصدر بشكل فوري اسم الفندق.

 

وكانت محطة (سي.إن.إن)، قد قالت في وقت سابق إن مسلحين ملثمين احتجزا كارداشيان وست في غرفة فندق تنزل فيه بباريس مما دفع زوجها مغني الراب كاني وست لقطع حفل له في نيويورك، بشكل مفاجئ مشيرا إلى حالة عائلية طارئة.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد