أخبار عاجلة
المصحف والصليب إيد واحدة أمام الكاتدرائية -

وزراء ومحافظي محافظات وأعضاء في مجلس الشورى يؤديون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

وزراء ومحافظي محافظات وأعضاء في مجلس الشورى يؤديون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
وزراء ومحافظي محافظات وأعضاء في مجلس الشورى يؤديون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

ادى اليمين الدستورية اليوم أمام  رئيس الجمهورية،كلاً من معمر مطهر الإرياني بمناسبة تعيينه وزيراً للإعلام ، والدكتور محمد عبد المجيد قباطي بمناسبة تعيينه وزيراً للسياحه ،واحمد عبيد الفضلي بمناسبة تعيينه وزيراً للمالية، والدكتور احمد عطية بمناسبة تعيينه وزيراً للأوقاف والإرشاد ،والدكتور حسين باسلامة بمناسبة تعيينه وزيراً للتعليم العالي ،ومروان دماج بمناسبة تعيينه وزيراً للثقافة ،وعبدالرحمن السلامي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة.


كما أدى اليمين الدستورية اليوم امام  رئيس الجمهورية، الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ ابوبكر ،وعلوي الباشا بن زبع ،وذلك بمناسبة تعيينهما عضوين في مجلس الشورى.


وادى اليمين الدستوريه اليوم امام رئيس الجمهورية كلاً من اللواء عبد الغني حفظ الله جميل بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة أميناً للعاصمة ، واحمد حامد لملس بمناسبة تعيينه محافظا ًلمحافظة شبوه ،وهادي طرشان عبدالله بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة صعده ، وعبدالله محمد ابو الغيث بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة.

ووجه رئيس الجمهورية الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس الشورى بما يلزم في إطار تكاملهم مع زملائهم في مجلس الوزراء برئاسة الدكتور الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي يتواجد في الميدان ويعمل على تذليل مشاكل المجتمع المستفحلة التي خلفتها معاناة الحرب الظالمة للقوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

وقال رئيس الجمهورية "نعلم اننا نواجه تحديات وتربصات عديده من قبل الانقلابيين والقوى الاقليمية التي تدعمهم وتمدهم بالعتاد والسلاح لمواصلة تدمير البلد وهذا ماتجلى على الدوام من خلال عدم اكتراث الانقلابيين لمساعي السلام في محطاته المختلفة ".

 

 

المصدر : المشهد اليمنى

المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد