أخبار عاجلة
منة شلبي تبحث عن الإسكندر فى «واحة الغروب» -

متهم بقتل صديقه فى أوسيم: الشيطان سيطر عليا وقتلت "ميمى" بـ13 طعنة - اليوم السابع

متهم بقتل صديقه فى أوسيم: الشيطان سيطر عليا وقتلت "ميمى" بـ13 طعنة - اليوم السابع
متهم بقتل صديقه فى أوسيم: الشيطان سيطر عليا وقتلت "ميمى" بـ13 طعنة - اليوم السابع

شهدت منطقة أوسيم جريمة قتل لم نشهدها إلا فى أفلام السينما، فعلى غرار فيلم "إبراهيم الأبيض" قتل "عبد الحكيم . ح" ٣٥ سنة، عاطل، صديق عمره "ميمى . م" بائع متجول، ٥٢ سنة. 

البداية كانت بتلقى الرائد هيثم خلف رئيس مباحث أوسيم بلاغا بالعثور على جثة عامل ملقاة بأرض زراعية، وتبين من مناظرة الجثة إصابتها بعدة طعنات متفرقة، وبإجراء التحريات تبين أن صديق المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بتسديد عدة طعنات للقتيل لسرقة دراجته البخارية، وتمكنت مباحث الجيزة من القبض عليه وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وخلال تحقيقات النيابة التى أشرف عليها بدر مروان رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، قال المتهم: "الشيطان سيطر عليا وقالى أقتله وإن ده الطريق الوحيد لحل الأزمة المادية اللى بمر بيها".

وأضاف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية وكان محملا بالديون، وحاول أكثر من مرة فى حل الأزمة ولكن لم يستطع، لافتا إلى أنه كان يعلم أن المجنى عليه معه مبلغ مالى ودراجة بخارية، وبحكم صداقتنا كنت على علم بأنه غير متزوج ولم يختلط بسكان المنطقة، فطلبت مقابلته فى منزلى بمنطقة أوسيم، لم يعترض ولبى طلبى سريعا وحضر جلسنا نتحدث سويا وذهبت معه لتوصيله وأثناء سيرنا أخرجت سلاحا أبيض "مطواة" من ملابسى وقمت بطعنه أكثر من 13 طعنة فى أنحاء متفرقة من جسده واستوليت على النقود التى كانت معه "300" جنيه وأخذت الموتوسيكل وتركت الجثة وتمكنت من الهرب حتى تم القبض على.

وبعد الاستماع لاعترافات المتهم، انتقل مصطفى عبد العزيز وكيل النيابة وبصحبته قوة أمنية لجراء المعاينة التصويرية للجريمة وطلبوا من المتهم تمثيل جريمته، وقد أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. «خبير عسكري» يكشف أسباب التقدم السريع للجيش السوري في حلب
التالى شروط القاهرة والرياض تؤجل انهاء الخلافات