أخبار عاجلة
نائب ترانب يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية عام 2020 -

اليوم.. زوجة إبراهيم سعيد تطالبه بالنفقة ويطالبها برؤية ابنه بمحكمة الأسرة - اليوم السابع

اليوم.. زوجة إبراهيم سعيد تطالبه بالنفقة ويطالبها برؤية ابنه بمحكمة الأسرة - اليوم السابع
اليوم.. زوجة إبراهيم سعيد تطالبه بالنفقة ويطالبها برؤية ابنه بمحكمة الأسرة - اليوم السابع

تستأنف محكمة أسرة المعادى، اليوم الثلاثاء، نظر دعوتين بطلهما إبراهيم سعيد ﻻعب الزمالك والأهلى السابق فى الأولى تطالبه زوجته "ابتسام كامل" "الشهيرة بـ "شهد عبد الله"، بالنفقة وفى الثانية يطالبها بتمكينه من رؤية ابنه.

 

وفيما يتعلق بالدعوى الأولى قدم هيثم حمد الله دفاع زوجة اللاعب، للمحكمة فى الجلسة السابقة حافظة مستندات تحوى تحريات تفيد بأن اللاعب يعمل بالمكتب الإدارى لنادى جولدى، وصورة من عقده مع النادى الأهلى ومثبت فيه تقاضيه 600 ألف جنيه نظير لعبه له، وكذلك عقده مع نادى الزمالك بقيمة 2 مليون و520 ألف جنيه وما يثبت حصوله من نادى اﻹسماعيلى على 2 مليون و150 ألف جنيه نظير لعبه له، إضافة إلى مستندات تفيد بتقاضيه 400 ألف جنيه كمكافأة نظير مشاركته مع المنتخب المصرى.

 

وطلب "حمد الله" من المحكمة التصريح له بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى لتقديم عقود احتراف اللاعب بتركيا وإنجلترا، ولفت إلى أن "سعيد" سبق وأن فرض على نفسه أن يؤدى مبلغ 8500 جنيه كنفقة شهرية لبناته من زيجات سابقة وبناء على ذلك أحالت المحكمة الدعوى للتحقيق للوقوف على حجم ثروة اللاعب الحقيقية.

 

والدعوى الثانية والتى تنظر المحكمة ثالث جلساتها اليوم تحمل رقم 492 لسنة 2016 وأقامها أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد وطالب فيها بتمكين موكله من رؤية ابنه "آدم" بعد رفض زوجته "شهد عبد الله" تمكينه من رؤيته أو زيارته.

 

وكان المغربى تقدم لمكتب تسوية المنازعات اﻷسرية بمحكمة الأسرة بالمعادى بطلب رقم 433 لسنة 2016 لتمكين موكله من رؤية نجله "آدم" وتم تحديد يوم 27 إبريل الماضى لنظر الطلب وبعد تغيب اللاعب وزوجته عن الحضور تم تحديد جلسة ثانية وبعد تغيبهما للمرة الثانية حرك "المغربى" الدعوى.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد