أخبار عاجلة
بالفيديو: أغلى المدن في العالم.. ما هي؟ -

“طوشة” بين ناشطة سورية والاعلامي عبد الله العمر نعتته بـ”القواد” فرد عليها بأقزع الألفاظ

“طوشة” بين ناشطة سورية والاعلامي عبد الله العمر نعتته بـ”القواد” فرد عليها بأقزع الألفاظ
“طوشة” بين ناشطة سورية والاعلامي عبد الله العمر نعتته بـ”القواد” فرد عليها بأقزع الألفاظ

بثت الناشطة السورية “جود عقاد” مقطع فيديو، هاجمت من خلاله بعض الوسائل الإعلامية التابعة للمعارضة السورية، واتهمت مدير إحدى قنواتها بابتزاز النساء وتشغيلهم بالدعارة- حسب قولها- واصفة إياه بـ”القواد والمرتزق”, مستشهدة بصور قديمة له مع بشار الأسد.

 

وقالت عقاد في تسجيل مصور نشرته على صفحتها الشخصية في الفيس بوك، إنّ موقعي “كلنا شركاء وعنب بلدي” تحولتا إلى صحافة صفراء ومأجورة، مطالبة تركيا بمزيد من الرقابة على الموقع والجرائد التي توزع نسخ كبيرة منها بشكل وهمي وخادع.

 

وهاجمت “جود” مدير قناة بلدنا الفضائية الجديدة، عبد الله العمر، الذي يروج ليل نهار في مواقع التواصل لقناته، ويصورها على أنها أمل السوريين وحلمهم، وكأن الحرب التي تدور في سوريا، لأجل افتتاح القناة التي يطبل لها، وفق تعبير ناشطين سوريين.

 

ووصفت الناشطة السورية، عبد الله العمر بـ”القواد”، مؤكدة أنه لص مرتزق ومعروف قبل الثورة، بولائه للنظام وشتمه المتظاهرين وصوره مع بشار الأسد، مشيرة إلى قصتها معه حين طلبت التوظيف لديه، وتفاجئت بمظهره كأنه يشاهد مقطعا إباحياً في جلسة سكر داخل العمل على حد وصفها. حسب قولها.

ويصف النشطاء عقاد وعبد الله العمر بالشخصيات المثيرة للجدل، إذ تتعمد الناشطة السورية مهاجمة مختلف مؤسسات وفصائل المعارضة، فيما يتهم بعض الإعلاميين مديرة قناة بلدنا بأنه “لص وقواد” ومعروف بصوره مع المسؤولين ورؤوس الأنظمة المستبدة. وفق ما جاء.

 

ورداً على ذلك هاجم العمر صفحة جود عقاد البديلة، وتسبب بإغلاقها، ما دفع الأخيرة للخروج بمنشور أكدت فيه أنها هي من أغلقت الصفحة ولا علاقة للتبليغات بذلك.

 

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اليونيسيف»: مقتل 1400 طفل وتدمير 2000 مدرسة باليمن منذ مارس 2015