أخبار عاجلة

اتهمّ بالشذوذ معه .. رونالدو يتخلى عن صديقه المغربي بدر هاري!

اتهمّ بالشذوذ معه .. رونالدو يتخلى عن صديقه المغربي بدر هاري!
اتهمّ بالشذوذ معه .. رونالدو يتخلى عن صديقه المغربي بدر هاري!

اختار كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الابتعاد عن الأضواء، خلال الفترة الأخيرة، بسبب النتائج المتذبذبة، التي يمر منها النادي الملكي، خلال الموسم الكٌروي الجاري.

 

وأكدت مجموعة من التقارير الإعلامية أن “الدون” لن يتمكن من حضور النزال الأخير لصديقه البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، والذي ستجرى فعالياته في ألمانيا خلال العاشر من شهر دجنبر المٌقبل.

 

وحسب المصدر ذاته، فإن الالتزامات الكروية للعميد البرتغالي، خلال آخر جولات المرحلة الأولى من “الليغا”، ستحول دون سفره إلى ألمانيا لمتابعة المواجهة الأخيرة لهاري قبل إعلان اعتزاله بشكل نهائي.

 

ويُشار، إلى أن بدر هاري عاد بقوة إلى نشاطه بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح يحرص يومياً على تقاسم لحظات من حصصه التدربية مع معجبيه عبر حساباته الرسمية، سواء على “فايسبوك” أو “أنستغرام”.

 

وأشارت سابقاً تقارير اعلامية الى وجودِ علاقةٍ شاذة بين “كريستيانو رونالدو”، مع الملاكم المغربيّ بدر هاري.

 

وكشفت تقارير صحفية آنذاك عن أن “رونالدو”دفعَ مليون جنيه إسترليني في إحدى حفلاته الخاصة بالمغرب.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن الحفلة أقيمت في مدينة أغادير المغربية، وحضرها النجم البرتغالي برفقة العديد من أصدقائه وأبرزهم الملاكم المغربي بدر هاري.

 

وأثارت زيارات رونالدو إلى المغرب، العديد من علامات الاستفهام، حيث اتهمته بعض الصحف بعلاقته الشاذة مع بدر هاري، فيما أشارت بعض التقارير إلى أنه على علاقة بعارضة أزياء برتغالية وكان يقضي معها إجازته فى المغرب.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمم المتحدة: مئات المغادرين من مناطق سيطرة المعارضة شرق حلب مفقودين
التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد