أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -

6 مشاهير لن تصدق انهم كانوا ممثلين اباحيين .. أسماؤهم ستصدمكم!«شاهد»

لم يدخل كثيرٌ من الفنانين والمشاهير حول العالم، مسيرتهم في هذا المجال، عبر باب الفن، بل جاؤوه بعد ان مثّلوا ادواراً إباحيّة. لكنّ المثير في هذا  الأمر ان هناك 6 من أبرز المشاهير الذين نعرفهم، وتابعنا أفلامهم ومسلسلاتهم، قد بدأوا مشوارهم الفنيّ بالتمثيل الإباحي، تعرّفكم عليهم وطن في هذا التقرير:

 

1.كاميرون دياز: عندما كانت في سنّ 19 عاماً لعبت دوراً في احد الأفلام الإباحية، وقد رفعت قضيةً على المصوّر عندما قام بابتزازها بانه سوف يقوم  بفضحها امام الناس، بعدما اصبحت ممثلةً هوليوودية، غير انه دخلَ السّجن، بينما انتشر الفيديو في مواقع الشبكة العنكبوتيّة.
cam-book2.ماتلي بلانس: قبل أن ينضم الى فريق عمل مسلسل friends  كان يمثل في مسلسل Red Shoe Diaries وقام بمغازلة إحدى  الحارسات ومارس الجنس معها في المصعد.
maxresdefault-13.مارلين مونرو: عام 1949 صوّرت الممثلة الشهيرة صورةً عارية لها انتشرت على صفحات المجلة الاباحية “بلاي بوي”، ثم انتشرت الصورة، وأصبحت “مارلين” أيقونة في عالم الفن .
marilyn-monroe-sexy-pop-art-ppcorn4.ديفيد ديكوفني: بطل مسلسل x files ، مثّل عدّة مشاهد أباحية، منها دورفي مسلسل Red Shoe Diaries وقد لعب فيه دور رجلٍ يحب ممارسة الرذيلة، وفي عام 2008 قام بالتسجيل في إعادة التأهيل للتخلص من إدمانه المفرط للجنس.
9605.سيلفستر ستالون: عندما كان في عمر الـ24 كان يعاني من الفقر الشديد، ويعيش في مخزنٍ للخردة، وهذا دفعه الى عمل فيلم إباحي، والذي كانت اتعابه فيه بـقيمة 200 دولار، والان يعتبر احد اعمدة هوليوود.
la-et-mn-oscars-2016-sylvester-stallone-returns-to-oscar-ring-after-39-years-201601146.جاكي شان: في عام 1975 مثّل أحد الادوار في فيلم إباحي، والذي كان فيه سائقاً يخوض فيه علاقات غير شرعية مع امرأة متزوجة، وهو الفيلم الوحيد له الذي مثّل فيه بدون حركات الأكشن.

0626_celeb100-jackie-chan_1200x675

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد