ترك ابنه يموت ليمارس الجنس مع مراهقات!! «شاهد»

وطن يغرد خارج السرب 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتّهم رجلٌ أمريكيّ بقتل ابنه الرضيع البالغ من العمر “22 شهراً” فقط، في شهر حزيران عام 2014، ليمارس الجنس مع بائعات الهوى والمراهقات، حيث يواجه السجن لمدى الحياة إذا ما أدين.

car1-e1475563200509

وبحسب المحكمة، فقد كان “جاستين روس هاريس” يبعث رسائل إلى السيدات بينما كان ابنه في السيارة لمدة 7 ساعات في موقف للسيارات بالقرب من مكان عمله. وقال هاريس إنه نسي أن يرسل ابنه إلى الحضانة وذهب إلى العمل.

ad_221561960-e1475563155374

وسرد المدعي العام تشاك بورينغ للجنة التحكيم تفاصيل الحادثة، لافتاً إلى أنّ هاريس في اليوم نفسه الذي توفي فيه ابنه كوبر أرسل أكثر من 30 رسالة من هاتفه معظمهم لنساء بهدف ممارسة الجنس، ومشيراً إلى أنّ هاريس لم يكن سعيداً بزواجه من والدة ابنه وكان دائماً يسعى إلى إيجاد شركاء جنسيين آخرين.

 

Cobb County Senior Assistant District Attorney Chuck Boring points out the defendant in a surveillance video taken from the parking lot of Harris' work, during his opening remarks in the Justin Ross Harris trial at the Glynn County Courthouse in Brunswick, Ga., Monday, Oct. 3, 2016. Harris is charged with murder after his toddler son died two years ago while left in the back of a hot SUV. (Stephen B. Morton/Atlanta Journal-Constitution via AP, Pool)

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق