أخبار عاجلة
السجن 10 سنوات لمتهم بقتل صديقه فى كرداسة -

بعد 3 شهور من زواجها .. اكتشفت أنه جدها الحقيقي وبقيت تضاجعه!

بعد 3 شهور من زواجها .. اكتشفت أنه جدها الحقيقي وبقيت تضاجعه!
بعد 3 شهور من زواجها .. اكتشفت أنه جدها الحقيقي وبقيت تضاجعه!

 

كشفت صحيفة “ّذا صن” البريطانية، أن عروس أميركية، تزوجت من أحد الأغنياء في الستين من عمره، لكنها صدمت بعد فترة بأنه جدها الحقيقي، حين كانا يقلبان الصور العائلية بعد ثلاثة شهور!.

 

وحسب ترجمة “وطن” عن الصحيفة، تعرفت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها إلى العجوز البالغ من العمر 68 عاما، على أحد مواقع الإنترنت، وتقدم للزواج منها في ليلة رأس السنة، دون أن يعلما بصلة القرابة التي تحرم زواجهما.

 

وقالت المصادر إن القدر جمع بين الجد وحفيدته كزوجين دون أن يعلما، وكان قد ربح ملايين الدولارات وبات ثريا للغاية بسبب ورقة يانصيب، وتعد حفيدته الزوجة الثالثة له، حيث كان قد طلق زوجتين قبلها!.

 

وفي أحد الأيام وبينما كان العروسان يقلبان ألبوما يضم صور عائلة الزوج، وقعت المفاجأة عندما اكتشفت العروس أن صورة والدها من بين صور أولاد زوجها.

وقالت العروس:” في البداية لم أعرف لماذا بدا لي هذا الرجل مألوفًا، وعندما شاهدت صورة والدي في ألبوم الصور، واكتشفت أن زوجي هو جدي الحقيقي، غمرني شعور باليأس”.

وبالرغم من اكتشاف علاقة القرابة وحرمة زواجهما، رفض الجد انفصاله عنها فيما تقول الحفيدة إنها تشعر بأن علاقتها مع زوجها قوية للغاية، ولا يمكن لشيء من هذا القبيل أن يدعوهما للانفصال!.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد