أخبار عاجلة
سحر نصر تنضم إلى "نساء على خطوط المواجهة" في الأردن -

" عرب " : الحوثيون وصالح ينسقون مع عناصر القاعدة في المحافظات المحررة والأدلة موجودة

" عرب " : الحوثيون وصالح ينسقون مع عناصر القاعدة في المحافظات المحررة والأدلة موجودة
" عرب " : الحوثيون وصالح ينسقون مع عناصر القاعدة في المحافظات المحررة والأدلة موجودة

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء " حسين عرب "  إن الانقلابيين متورّطون في التنسيق والتعامل مع الجماعات الارهابية بهدف زعزعة الامن في المحافظات المحررة وخاصة المحافظات الجنوبية والعاصمة المؤقتة عدن. 


وقال في تصريح صحفي لـ " المدينة " اليوم الأربعاء " أن الادلة الخاصة بتورط الانقلابيين موجودة وسوف تقدم للمحاكم في الفترة القادمة. 

وحول معارك الجيش والمقاومة ضد عناصر القاعدة قال " عرب " حربنا مع الارهاب مستمرة ولن تتوقف على الاطلاق حتى القضاء عليه واستئصاله 

وأكد اللواء " عرب " أن الوضع الأمني في عدن تحسن كثيراً وما عودة الحكومة الى البلاد الا ضرورة ملحة بهدف تثبت الامن والامن يسير الى الافضل ومن اجل ممارسة علمها.

وعن قرار نقلالبنك إلى عدن قال " عرب " ان نقل البنك المركزي الى عدن ستكون له آثار على الانقلابيين ,مشيرا الى ان هناك جهودا حثية لصرف رواتب موظفي الدولة. 


وتابع اللواء " عرب " قوله "  لدينا خطة للوزارة لزيارة المحافظات المحررة للاطلاع على الحالة الامنية والتعرف عن قرب على مشكلاتها والعمل معالجة الوضع الامني فيها بما يسهم في استقرار المحافظات المحررة. 


وأضاف " ان القوة الامنية كافية وتم تدريبها جديدة والاستفادة من القوة القديمة وهذا جاء بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية ولدينا قوات امنية كافية لحفظ الامن في المحافظات المحررة وبدعم التحالف العربي. 


 

المصدر : المشهد اليمنى

المشهد اليمني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد