أخبار عاجلة
مشاجرات خلال مظاهرة ضد الإسلام في الدنمارك -

صور حليمة بولند والفنان السعودي عبد الله السدحان لوحدهما في مكتب تثير الجدل!

صور حليمة بولند والفنان السعودي عبد الله السدحان لوحدهما في مكتب تثير الجدل!
صور حليمة بولند والفنان السعودي عبد الله السدحان لوحدهما في مكتب تثير الجدل!

انتقد متابعون الفنان السعوديّ عبدالله السدحان، واستنكروا تواجد الاعلامية الكويتية حليمة بولند معه في مكتب بمفردهما.
وظهرت حليمة في الفيديو، وهي تتحدث بنبرة “دلع” وتصف السدحان في صورة قديمة له بأنه “مُز” (أي: فتىً جذاب)، خلال تواجدها في السعودية.

 

وبرر الفنان السعودي لمنتقديه حقيقة الزيارة، حيث قال إنّ حليمة زارته في مكتب شركته للتباحث في مشروع فني، وغرّد على صفحته “تويتر”: “يقولون جاب العيد.. أي عيد؟ لأن الفنانه حليمة بولند قامت بزيارة لمؤسسة فن المحلية للقائي وعرض مشروع عمل هذا هو العيد؟”.

— عبدالله السدحان (@Abdulsadhan)

وعمد السدحان لإعادة نشر صورة جمعته بحليمة خلال زيارتها له في المكتب، وكتب معلقا:”المشهد الحقيقي لزيارة الفنانه حليمة بولند لمؤسسة فن المحلية للإنتاج بخصوص مشروع عمل يدور برأسها تحياتي”.

 

ورغم تبريرات السدحان، وفقا لموقع “مزمز”، إلا أنّ الانتقادات لم تتوقف؛ ما دفعه ليرد مجددا على “تويتر” بقوله: “كل هذا لأني اجتمعت مع الحبيبه حليمة بولند وبينا متر و25 سم وفي مكتب! أجل لو سويت مثل ماسوو وش تبون تسوون بي؟ “. مرفقا التعليق بمطقع فيديو قديم يجمع الفنان محمد عبده بالفنانة الراحلة وردة، وكيف تصرّفا وهما بمفردهما، ولم يتعرّضا آنذاك لأي انتقادات.

 

وغادرت حليمة بولند، العاصمة السعودية الرياض، حيث مكثت طوال الأسبوع الفائت، وقد استغلّت فرصة تواجدها هناك في اليوم الأخير لتناول الغداء مع إحدى صديقاتها السعوديات التي أرادت أن تقلّها إلى المطار بنفسها.

 

وقد حضر فواز، شقيق صديقة حليمة، إلى الفندق حيث عبّر عن إعجابه بها وحبّه لها والسعادة الكبيرة التي عاشها بعد أن غادر عمله باكراً حتى يحصل على فرصة لقاء حليمة، والتي عندما سألته “تحبني”، ردّ بالقول: “أنا السعودي المناسب للزواج”.

 

وكانت بولند قد وصلت إلى السعودية، وظهرت بالنقاب، ورافقها شابان هما على ما يبدو حارسين شخصيين كانا معها في سيارة الرولز رويس التي إستقبلتها من المطار وأقلّتها إلى الفندق.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد