أخبار عاجلة
موانئ السويس تستقبل 10 آلاف طن بوتاجاز اليوم -

جن جنون إسرائيل.. غارات جوية عنيفة على قطاع غزة والسيطرة على “زيتونة” واقتياد نسائها

جن جنون إسرائيل.. غارات جوية عنيفة على قطاع غزة والسيطرة على “زيتونة” واقتياد نسائها
جن جنون إسرائيل.. غارات جوية عنيفة على قطاع غزة والسيطرة على “زيتونة” واقتياد نسائها

صعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي من غاراتها الجوية على قطاع غزة, مستهدفة مواقع أمنية ومواقع عسكرية للمقاومة وأرض زراعية في المناطق الشرقية الشمالية للقطاع وخاصة حي الشجاعية شرق مدينة غزة

 

وذكر مراسلنا أن الغارات الجوية استهدفت بشكل كثيف شرق حي الشجاعية ” قرب معبر ناحل العوز وتلة المنطار” بصواريخ “إرتجاجية” أحدثت ما يشبه هزة أرضية في مناطق واسعة من مدينة غزة إضافة إلى استهداف شرق حي الزيتون والتفاح دون أن يسجل ذلك وقوع إصابات سوى أضرار بالممتلكات والمواقع المستهدفة.

 

ولفت مراسلنا إلى أن قصف صاروخي استهدف موقع “القادسية” التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” غربي خانيونس جنوب القطاع أوقع 3 إصابات وصفت ما بين المتوسطة إلى الطفيفة نقلت جميعها لتلقى العلاج في مستشفيات المدينة.

 

وفي شمال قطاع غزة قصفت طائرات حربية مبنى الواحة التابع للشرطة البحرية شمال غرب بيت لاهيا بالإضافة إلى أرض زراعية بجوار محطة للبترول شمال القطاع.

 

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مرتين منطقة مفتوحة قرب جبل الريس شرقي غزة.

 

هذا وأخلت حركة حماس كافة المقار الأمنية في قطاع غزة خشية قصفها من قبل طائرات الاحتلال الاسرائيلي.

 

وجاء التصعيد الإسرائيلي بعد ساعات على اعلان الاحتلال سقوط صاروخ فلسطيني على بلدة “سديروت” المحاذية دون تسجيل إصابات بالأرواح الا أن الصاروخ سقط في منطقة سكنية وألحق أضرار بالغة.

 

وفي سياق أخر ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات البحرية الاسرائيلية سيطرت على سفينة “زيتونة” النسائية وأجبرت من فيها على الاستسلام واقتادتهم إلى ميناء سدود.

يتبع…

 

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد