أخبار عاجلة
فض الأحراز في قضية «أرض العياط» -
فوز الزميلة منى مدكور في مسابقة التفوق الصحفي -

هذا الفريق التونسي رفض انضمام اللاعب الجزائري إسلام سليماني

هذا الفريق التونسي رفض انضمام اللاعب الجزائري إسلام سليماني
هذا الفريق التونسي رفض انضمام اللاعب الجزائري إسلام سليماني

تونس-إسلام المؤدب” شهدت بداية الموسم الحالي في الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم تألق اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مع فريقه الجديد لسيتر سيتي حيث اكتفى بخمس مقابلات ليثبت علو كعبه ويسجل ثلاثة أهداف كاملة.

 

وما لا يعلمه الكثير عن اللاعب إسلام سليماني، أنه في صيف 2013 وبعد المردود الممتاز الذي قدمه مع فريقه الجزائري شباب بلوزداد حل بتونس لبحث إمكانية انضمامه إلى النادي الإفريقي والتقى في منطقة البحيرة بالعاصمة مع المسؤول عن فرع كرة القدم عبد السلام اليونسي الذي رفض الطلبات المادية للاعب مفضلا عليه التعاقد مع اللاعب الدولي التشادي إيزيكال ندواسال.

 

سوء تصرف الهيئة المديرة الافريقي وقتها وسوء تقديرهم لحقيقة إمكانيات اللاعب فرض عليه التحول إلى البرتغال والتعاقد مع أحد أعرق الأندية سبورتينغ لشبونة أين واصل ثعلب الصحراء هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف (57 هدف في 111 مباراة) الأمر الذي جلب إليه أنظار نادي ليستر سيتي الأنقليزي الذي دفع للفريق البرتغالي مبلغ 30 مليون يورو مع إمكانية إضافة 5 ملايين في صورة نجاح الجزائري في تجربته الجديدة.

 

مبلغ ضخم كان يمكن أن يذهب إلى خزينة الفريق التونسي الذي لو كان يملك مسيروه فنيين قادرين على حسن تقييم المواهب واصطيادها.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد