أخبار عاجلة
سكودا تحتفل بعيد ميلاد TREKKA الخمسين ! -
شروط البنك الدولى البيئية بلا تنفيذ -
١٢ سيارة دفع رباعى لمرسيدس-بنز تعبر بين ساحلين ! -

مفاجأة .. سارقو كيم كارداشيان ظهروا على هذه القناة بالصدفة!!

مفاجأة .. سارقو كيم كارداشيان ظهروا على هذه القناة بالصدفة!!
مفاجأة .. سارقو كيم كارداشيان ظهروا على هذه القناة بالصدفة!!

نشرت مجموعة قنوات CCTV تقريراً مصوراً يظهر به الجناة الذين اعتدوا على نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وسرقوا ما يقدر بقيمة 85 مليون دولار أميركي، حيث كانت المسروقات تحتوي على خاتمي خطبة من زوجها كانيه ويست، وكانت كيم كارداشيان قد نشرت في وقت سابق الشهر الماضي صوراً للخاتم الثاني الذي أهداها إياه زوجها، والذي يشبه خاتم الخطبة الأول الذي أهداها إياه سابقاً.

 

وكانت كاميرات هذه القناة بالصدفة تقف خارج المنزل الذي كانت تقطن به كيم أثناء إقامتها في باريس لحضور أسبوع الموضة، وقد حاول الجناة تفادي جميع كاميرات المراقبة داخل المنزل، ولم يعلموا أنّهم يتم تصويرهم أثناء ركوبهم الدراجات البخارية للهرب.
وكانت وسائل إعلام تحدثت الاربعاء عن أنّ الشرطة الفرنسية يبدو أنها قد أمسَكت بطرف خيط، قد يوصل للعصابة التي نفذت سطواً مسلحاً على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في باريس، فجر الإثنين الماضي.

 

العصابة المكونة من 5 أفراد أقبلت على دراجات هوائية في الثالثة فجراً إلى سكن Pourtalès المحتل مبناه الرقم 7 بشارع Tronchet في الدائرة الباريسية الثامنة، وهو من 9 شقق فندقية، إحداها بطابقه الأعلى كانت لكيم كارداشيان، وعلى بعد أمتار منها يقع مركز تجاري، بداخله صالون اسمه Bel Ange لتقليم وتجميل الأظافر.

 

بعد السرقة مرت العصابة أمام الواجهة الزجاجية لصالون “بيل آنج” وهم يتوجهون إلى موقف سيارات تركوا فيه دراجاتهم، وبمرورهم أمامها انعكس وجه كل منهم على مرآة كبيرة في الصالون المرصود داخله بكاميراتين للمراقبة، واحدة أعلى من الثانية، وتم التعرف إليهم من زي الشرطة الفرنسية الذي ارتداه كل منهم للتنكر والتخفي، ومن مرورهم مجتمعين في الوقت المصادف ساعة خروجهم من النزل الفندقي.

 

وطلبت الشرطة من مالك الصالون، عدم التحدث إلى وسائل الإعلام عن الوجوه التي انعكست واضحة في المرآة، لأن ممر المركز التجاري مضاء ليل نهار، كالمحلات المضاءة من الداخل أيضاً.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش السوري يسيطر على حي طريق الباب شرق حلب
التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد