أخبار عاجلة
عمرة المولد النبوى 2016.. لم يذهب أحد -
هشام جنينه: الإرهاب أخطر على مصر من الفساد -
ضبط 5 بنادق خرطوش بحوزة مسجل خطر بقنا -

السيطرة حريق هائل بالسوق التجارى بمدينة السادات منوفية - اليوم السابع

السيطرة حريق هائل بالسوق التجارى بمدينة السادات منوفية - اليوم السابع
السيطرة حريق هائل بالسوق التجارى بمدينة السادات منوفية - اليوم السابع

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق بالسوق التجارى بالمنطقة الثالثة بمدينة السادات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز شرطة السادات من إدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بكرفان بالسوق التجارى بالمنطقة السكنية الثالثة بمدينة السادات دائرة المركز.

 

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذى نشب بكرفان من الصاج بمساحة 10×2.5 × 3متر خاص بشركة مقاولات لاستصلاح الأراضى ورصف الطرق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بفضل سرعة الانتقال من السيطرة على الحريق وعدم امتداده لمحلات السوق التجارى المجاورة، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، والتلفيات احتراق (بعض الأخشاب وإطارات وفلاتر السيارات القديمة).

 

وبسؤال  "ى . ر . م . م" مدير وشريك بالشركة ومقيم محلة روح غربية، أفاد أن الكرفان بمثابة استراحة ويحتوى على بعض الأثاث (مقاعد ومكاتب ودورة مياه)، ورجح أن يكون سبب الحريق شرر من موقد الشاى، ولم يتهم أحدا، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم5552 إدارى مركز السادات  لسنة 2016، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد