أخبار عاجلة

بعد فضيحة ثنائي نادي “إيبار” الإسباني الجنسية .. أشهر فضائح الجنس للاعبي كرة القدم

أثارت فضيحة جنسية، لثنائي نادي إيبار الإسباني سيرجي إنريك، وأنتونيو لونا، ضجة كبيرة في الإعلام الإسباني خلال الساعات الجارية.

 

ونشر الثنائي فيديو لمدة 18 ثانية، يمارسون في الجنس مع بعضهم.

 

وتواجد في مقطع الفيديو ثنائي الفريق، بجانب فتاة، خلال التواجد في فندق الإقامة الخاص بمباراة الفريق أمام ريال مدريد.

 

وشارك إنريك ولونا في مباراة الجولة السابعة للدوري الإسباني أمام ريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وأقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو.

 

ونشر اللاعبان مقطع الفيديو بالخطأ، ولكنهم سرعان ما حذفوه ثم قاموا بالاعتذار للجماهير، بينما كان المتابعون لهما سرعان ما نقلوا مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وهذه ليست الفضيحة الجنسية الأولى للاعبي كرة القدم، وفيما يلي أبرز تلك الفضائح التي هزت الوسط الرياضي:

 

رباعي فرنسا: دخل الرباعي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، بلال ريبيري لاعب بايرن ميونخ، سمير نصري لاعب إشبيلية، وفابيو فالبوينا لاعب ليون الفرنسي.

بنزيما وريبيري تورطا في فضيحة في عام 2009، بتوجيه تهمة ممارسة الجنس مع قاصر فرنسية من أصل جزائري تدعى زاهية دهار.

بجانب بنزيما، تورط نصري في قضية ابتزاز فالبوينا عن طريق مقطع فيديو للأخير مع فتاة داخل أحد الفنادق، وتم تهديده بنشره على الأنترنت، في حالة عدم دفعه لمبلغ 150 ألف يورو.

free-675450323990558502

ثنائي اسبانيا: تورط ثنائي منتخب إسبانيا ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيكير مونيان لاعب أتلتيكو بلباو في قضية جنسية بعام 2012.

وقام مونيان في 2012، حجز بفندق 5 نجوم في وسط مدينة مدريد بجانب سيارة خاصة باسمه، وكان معه لاعب آخر لم يتم تحديده في وقتها، ولكن كان دي خيا هو من حدد هذا الموعد مع توربي فيرنانديز رجل الأعمال الذي قبض عليه في شهر إبريل الماضي.

وطلب مونيان هو اللاعب الأخر الذي لم يتم تحديده حتى الأن، جلب فتاة قاصر لهما، وأنهما سيعطيان له المال بعد الانتهاء من الأمر وهو ما فعله بالطبع.

free-924825945965223456

إيكاردي وواندا: الأرجنتيني مارور إيكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي، خطف واندا من زميله الأرجنتيني ماكسي لوبيز، والذي استمر معها في العلاقة حتى وقتنا هذا.

free-692529386865619920

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد