أخبار عاجلة

أمور احذر أن تفعلها أو تطلبها من مضيفات الطيران

أمور احذر أن تفعلها أو تطلبها من مضيفات الطيران
أمور احذر أن تفعلها أو تطلبها من مضيفات الطيران

هناك مجموعة من التصرفات التي يفعلها الناس تكون هي الأسوأ بالنسبة لمضيفات الطيران، اللاتي يكرهن رؤيتها ويتمنون أن يتوقف الركاب عن فعلها، ومنها:

 

1.عدم قول “مرحباً” للطاقم والمضيفات:إنه من الأفضل أن يقول الركاب بعض كلمات الترحيب للطاقم عند الصعود للطائرة.

 

2.التوقيت السيء: تقول إحدى المضيفات لموقع بزنس انسايدر: “إنه يجب على الركاب التوقف عن تسليمنا القمامة الخاصة بهم أثناء سيرنا بعربة المشروبات أو أثناء توزيع الطعام”.

 

3.وضع القدمين على الجدران أو على مقاعد الركاب الآخرين.

 

4.عندما يسأل الركاب “ماذا لديكم؟”: تقول إحدى المضيفات “هناك حرفياً أكثر من 100 مشروب في قائمة الطعام، هذا غير أن هناك أكثر من 200 شخص آخر ينتظر شرابه الخاص”.

 

5.عدم الاستماع إلى عرض السلامة: من الأفضل أن يُبدي الركاب بعض الاحترام للطاقم أثناء القيام بعملهم.

 

6.عدم تحمل مسؤولية الممتلكات الخاصة: تقول إحدى المضيفات: “لا تجلب حقيبة ثقيلة للغاية على متن الطائرة وتطلب مني وضعها في الصندوق العلوي”.

 

7.إبقاء سماعات رأس في الأذن: يُرجى رفع السماعات عند قدوم المضيفة لسؤالك إذا ما كنت ترغب في شرب شيء ما.

 

8.عدم الضغط على على زر طلب المضيفات إذا كان الأمر غير ضروري: من الأفضل ألا ترن على زر طلب المضيفات إذا تم بالفعل الإعلان بأن المضيفات يجب أن يجلسن.

 

9.الذهاب إلى المراحيض عندما تضيء علامة حزام الأمان: من الأفضل الانتظار لبضع دقائق حتى تختفي إضاءة هذا الحزام، لتفادي أي مشاكل في هذا الوقت.

 

10.التوقف عن محاولة التسلسل إلى مقاعد الدرجة الأولى.

 

11.الذهاب للمرحاض حافي القدمين: إنه شيء مثير للاشمئزاز عند رؤية بعض الركاب يذهبون إلى المرحاض حافي القدمين، أو حتى بالجوارب.

 

12.طلب قلم:تقول إحدى المضيفات “لا تسألني عن قلمي، أحضر قلمك بنفسك. من الصعب أن نصدق بأن شخص ما يسافر حول العالم بدون قلم”.

 

13.الغضب من المضيفات بسبب شيء ليس خطأهن: إنه حقاً شيء مثير للغضب أن يتم إلغاء الرحلة أو أن تنسى شيء مهم في المنزل، لكنه ليس من المفترض أن تقوم بالصراخ على المضيفة بسبب شيء كهذا.

 

14.لا تتوقع أن تحصل المضيفات على جميع المعلومات من قائد الطائرة: ربما تعلم المضيفات فقط 5% مما يفعله قائد الطائرة، لذلك لا تسألهن عن مدى سوء الطقس أو حتى لماذا سلكت الطائرة طريق جديد، أو هل يمكن للطائرة أن تهبط مبكراً.

المصدر: موقع وطن يغرد خارج السرب

وطن يغرد خارج السرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العاهل السعودي يصل الإمارات لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي
التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد