أخبار عاجلة

وزير الإعلام الكويتي: فوزنا بالمركز الأول بـ«مونديال القاهرة» يؤكد استعادتنا للريادة

وزير الإعلام الكويتي: فوزنا بالمركز الأول بـ«مونديال القاهرة» يؤكد استعادتنا للريادة
وزير الإعلام الكويتي: فوزنا بالمركز الأول بـ«مونديال القاهرة» يؤكد استعادتنا للريادة

أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود الصباح، أن فوز دولة الكويت بالمركز الأول على المستوى العربي خلال الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية يؤكد استعادتها لريادتها الإعلامية والفنية.

وقال إن هذا الفوز جاء بفضل جهود شباب الكويت من الإعلاميين والفنانين وإيمانهم بوطنهم ما جعلهم ينتجون أعمالا اتسمت بالإبداع والتميز من حيث المحتوى والشكل الإعلامي وبرسالة إعلامية حضارية وجدت صدى كبيرا لدى أعضاء لجنة التحكيم.

وذكر أن وزارة الإعلام حصدت 35 من إجمالي الجوائز الممنوحة، وقدرها 160 جائزة عن إجمالي 48 عملا إذاعيا وتلفزيونيا شاركت بها الوزارة بالمسابقة، ما يعد إنجازا كويتيًا وعربيا ويؤكد قدرة الإعلام الكويتي على المنافسة والتميز.

وأضاف أن اعتماد وزارة الإعلام تطوير منظومة التدريب وتحديث الأجهزة والمعدات والاستوديوهات وإتاحة الفرصة كاملة للكوادر الشبابية المبدعة وتشجيعها وتطوير المحتوى البرامجي وتناسق الإنتاج الفني للأعمال التلفزيونية والإذاعية تطبيقا لإستراتيجية الوزارة وتوجه الخطاب الإعلامي للدولة، عوامل وقفت خلف هذا النجاح والانجاز الإعلامي الكويتي على المستوى العربي.

وأثنى على جهود كل من وكيل الوزارة طارق المزرم، وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإذاعة، والشيخ فهد مبارك الصباح، وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون بالتكليف، ومجيد الجزاف، وأصحاب الأعمال المشاركة جميعا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد