Propellerads

مندوب اليمن لدى الجامعة العربية يلتقي رئيس «العلاقات الخارجية بالنواب»

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى السفير رياض العكبري، المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية، مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري السفير محمد العرابي.

واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها بما يخدم مصالح مصر واليمن والمصالح العربية العليا والأمن القومي العربي.

وقدم السفير رياض العكبري شرحا وافيا لمسار التطورات في اليمن وموقف الحكومة الساعي إلى احلال السلام على قاعدة المرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية المتفق عليها.

وأكد المندوب الدائم لبلادنا بالجامعة العربية على اهمية العمل من اجل تنسيق وتوفيق الاراء والافكار بين الشخصيات والهيئات والمؤسسات العربية الحكومية والبرلمانية للعمل بما يخدم قضايانا المشتركة ويوحد الرؤى وايجاد قاعدة فكرية واستراتيجية عربية ترفد صناع القرار في ايجاد حلول ناجعة للازمات الراهنة.

من جهته ابدى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري السفير محمد العرابي حرصه على متابعة مستجدات المشهد اليمن وتطورات الاوضاع والتطورات السياسية، متمنياً ان يعود الاستقرار والامان إلى ربوع اليمن، وتحقيق امال الشعب اليمني وتطلعاته في استعادة الدولة المدنية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق