أخبار عاجلة
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

المحكمة العليا ترفض التدخل في دعوى ترهيب الناخبين في «أوهايو» الأمريكية

المحكمة العليا ترفض التدخل في دعوى ترهيب الناخبين في «أوهايو» الأمريكية
المحكمة العليا ترفض التدخل في دعوى ترهيب الناخبين في «أوهايو» الأمريكية

رفضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة، محاولة، الاثنين، من جانب الديمقراطيين في أوهايو لإبعاد أنصار دونالد ترامب عن ترهيب الناخبين في مراكز الاقتراع بالولاية.

وطُلب من قضاة المحكمة العليا، تقييم قرار محكمة أقل درجة رفضت إصدار أمر تقييدي من شأنه إبعاد أنصار المرشح الجمهوري، عن «التآمر لحرمان ناخبي الأقلية من حقهم في التصويت بدون ترهيب أو مضايقة».

وفي رفضها للطلب، قالت القاضية روث بادر جينسبورج، إنها تؤيد قرار المحكمة الأقل درجة بعدم إصدار أمر تقييدي لأن قانون أوهايو يحظر بالفعل ترهيب الناخبين، بما في ذلك منع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم.

وكان «ترامب»، زعم مرارا بأن أصوات الناخبين في انتخابات اليوم الثلاثاء: «ستسرق» منه ووجه اتهامات بحدوث تزوير انتخابي، بما في ذلك أشخاص متوفين مدرجين على قوائم الناخبين وأشخاص يصوتون أكثر من مرة، بالرغم من دراسات أفادت بأن التزوير أمر نادر الحدوث.

وكان مؤيد ترامب الاستراتيجي الجمهوري روجر ستون، دعا أنصار ترامب إلى النزول إلى مراكز الاقتراع ومتابعة التصويت كمراقبين مستقلين في إطار جهد جماعة تعرف باسم «أوقفوا السرقة» السياسية. ووفقا لموقع الجماعة على الإنترنت، تطوع نحو 3200 شخص للقيام بذلك.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد