أخبار عاجلة
إنقاذ الصحافة المصرية -
الكاتب الشهير.. لص حقير -

كلينتون تتصل بترامب للاعتراف بهزيمتها

كلينتون تتصل بترامب للاعتراف بهزيمتها
كلينتون تتصل بترامب للاعتراف بهزيمتها

اتصلت المرشحة الديمقراطية للبيت الأبيض هيلاري كلينتون، بمنافسها الجمهوري دونالد ترامب للاعتراف بهزيمتها في السباق الرئاسي الأمريكي، وفقا لما أكدته مصادر من حملة كلينتون لوكالة (إفي).

وأكد ترامب نفسه من جانبه الذي سيتولى مقاليد الرئاسة الأمريكية في يناير المقبل، تلقيه مكالمة هاتفية من كلينتون وذلك حينما ظهر أمام أتباعه بمركز مؤتمرات (جافيتز) بوسط مانهاتن بمدينة نيويورك.

وقال ترامب وسط تصفيق حاد من قبل أنصاره «هاتفتني (كلينتون) لتهنئني بالفوز وقمت بتهنئتها على حملة انتخابية قاسية للغاية ونضالها بقوة».

وأعلنت مصادر مقربة من كلينتون أن المكالمة الهاتفية جاءت بعدما طلب مدير حملة المرشحة الديمقراطية جون بوديستا من أنصار كلينتون الذهاب إلى منازلهم بعد أن أكد أن وزيرة الخارجية السابقة لن تتحدث اليوم.

وقال بوديستا في مركز مؤتمرات جافيتز، الذي كان من المقرر أن تلقي فيه كلينتون كلمة أمام أنصارها، «فليعود الجميع إلى المنزل»، مطالبا بـ«التريث قليلا» إلى أن يتم الانتهاء من فرز الأصوات.

وكان إعلان عدم تحدث كلينتون اليوم قد أثار تساؤل المعلقين بالقنوات التليفزيونية الأمريكية حول اعتراف المرشحة الديمقراطية بهزيمتها أم لا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد