أخبار عاجلة
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -

ترامب: ميلانيا أعجبت كثيرا بميشيل أوباما

ترامب: ميلانيا أعجبت كثيرا بميشيل أوباما
ترامب: ميلانيا أعجبت كثيرا بميشيل أوباما

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أن زوجته ميلانيا، «أعجبت كثيرا» بالسيدة الأولى ميشيل أوباما، عقب اجتماع الإعداد لانتقال السلطة الذي جرى بينهما في البيت الأبيض.

وقال ترامب، في رسالة عبر حسابه على موقع «تويتر»: «كان يوما رائعا في واشنطن. لقد اجتمعت بالرئيس (الأمريكي باراك) أوباما للمرة الأولى، وكان اجتماع جيدا جدا، وكان هناك تواصل جيد بيننا. ميلانيا أعجبت كثيرا بالسيدة أوباما».

ورافقت السيدة الأولى ميلانيا ترامب في جولة بالبيت الأبيض، حيث ستعيش الأخيرة به اعتبارا من 20 يناير القادم، حين يتولى ترامب منصبه كرئيس للولايات المتحدة.

وتناولت ميشيل وميلانيا الشاي سويا وتحدثتا عن تربية الأبناء في البيت الأبيض، حيث إن نجل الأخيرة بارون عمره عشر سنوات، وهو نفس عمر ماليا، ابنة الرئيس الأمريكي الحالي، حين انتقلت للعيش مع والديها بالقصر الرئاسي قبل ثماني سنوات.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش إرنست إن «الاجتماع كان بادرة ترحيب. ميشيل أوباما تحدثت علنا عن الضغط الناجم عن الانتقال لمكان جديد والحياة في عالم أشبه بحوض أسماك أو متحف، وأعتقد أن ميلانيا ترامب تشعر بهذا القلق أيضا»..

جدير بالذكر، أن العلاقة بين السيدة الأولى الحالية وزوجة رجل الأعمال الأمريكي بدأت حتى من قبل لقائهما، بعد أن سرقت ميلانيا جزءا من خطاب ميشيل واستعانت به في كلمة ألقتها بالمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في يوليو الماضي.

وعلى الرغم من أن هذه الواقعة أثارت جدلا واسعا، قرر ترامب نفسه السخرية من هذا الأمر في حفل عشاء خيري أقيم بعدها بأشهر حين قال إن «ميشيل أوباما ألقت خطابا والجميع أعجب به، لقد كان رائعا. زوجتي ألقت نفس الخطاب لكن الجميع انتقدها.. لا أفهم لماذا»، مضيفا «سأواجه مشكلات الآن حين أعود إلى المنزل».

وستكون ميلانيا ترامب (46 عاما) ثاني سيدة أولى مولودة خارج البلاد وواحدة من القلائل اللاتي كن عارضات أزياء، لكنها ستسعى بلا شك لشغل هذا الموقع بالشكل التقليدي قدر المستطاع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الليبي يشن غارات على قاعدة الجفر التابعة للقاعدة جنوب البلاد
التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد