أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

دور بارز لعائلة دونالد ترامب في نجاح حملته الانتخابية

دور بارز لعائلة دونالد ترامب في نجاح حملته الانتخابية
دور بارز لعائلة دونالد ترامب في نجاح حملته الانتخابية

في خضم الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري الفائز دونالد ترامب، كان لأفراد أسرته دور بارز في نجاح حملته، حيث إنهم وقفوا كتلة موحدة إلى جانب رب العائلة.

وقد اختلفت أدوار أفراد العائلة في هذه المهمة الصعبة والمعقدة، كانت إيفانكا ترامب دوما القوة الكبيرة المحركة لطاقم الحملة الانتخابية، وقد تكون أشهر أطفال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أيفانكا هي الابنة الوحيدة لرامب من زيجته الأولى مع إيفانا، بدأت إيفانكا مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، وأصبحت في الأثناء نائبة رئيس منظمة ترامب، وبعد زواجها من جاريد عام 2009 اعتنقت الديانة اليهودية، وأثناء الحملة الانتخابية دافعت عن أبيها علنا في مواجهة التهم الموجهة إليه فيما يخص معاداة النساء.

زوجة ترامب، ميلانيا، والتي كانت عارضة أزياء ملابس داخلية تنحدر من سلوفينيا، وقد تزوجت من ترامب عام 2005، دافعت هي الأخرى بشدة عن زوجها عندما كشف النقاب عن اتهامات له بالتحرش الجنسي بالنساء، وعندما سئلت ما تود تغييره في زوجها، أجابت في مقابلة مع قناة «سي.أن.أن» في شهر أكتوبر الماضي بالقول: «تغريداته»، ألقت ميلانيا خطابا في مؤتمر للجمهوريين في يوليو المنصرم الذي أنقعد في أوهايو، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن تنفي ميلانيا وبشدة اتهامات بأنها نسخت في خطابها جزءا من خطاب للسيدة الأولى الحالية ميشيل أوباما، يعود إلى عام 2008.

دونالد ترامب الأبن، وهو الابن البكر من زيجة ترامب الأولى مع إيفانا، ويشغل دونالد ترامب الابن حاليا منصب نائب رئيس منظمة ترامب، وهو متزوج من عارضة الأزياء السابقة فانيسا هايدن، بيد أن دونالد ترامب الابن وشقيقه اريك واجها في الماضي انتقادات واسعة بسبب ولعهم بالصيد، حيث كانا يتباهان بغنائمهما من الحيوانات في صور تم نشرها.

اريك هو الطفل الثالث لترامب، أيضا من زيجته الأولى مع إيفانا، وهو مثل أخوته يشغل منصب نائب رئيس منظمة ترامب، ويهتم في عمله خاصة بإدارة مزارع العنب وصناعة النبيذ إلى جانب إدارة ملاعب الغولف التابعة لمنظمة ترامب، وقد قام عام 2006 بتأسسيس مؤسسة ترامب الخيرية والتي خصص لها 28 مليون دولار للاهتمام بأبحاث أمراض الأطفال، ويواجه اريك مثل أخيه انتقادات بسبب ولعه بالصيد، وفي يوم الانتخابات عرض اريك في تغريدة صورة لاستمارة الاقتراع، حيث ظهرت علامة تصويته على أسم ابيه، وهو أمر يخالف القانون.

تيفاني ترامب هي ابنة ترامب من زيجته الثانية مع الممثلة مارلا مابليس، ورغم دورها المتواضع في الحملة الانتخابية، فإنها، حسب رأي والدها، ألقت كلمة قوية للغاية في مؤتمر للجمهوريين، وهي من النجوم الشهيرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيرا هناك الابن الأصغر في أسرة ترامب، بارون ترامب، وهو الطفل الوحيد من زوجته الحالية ميلانيا، وكان له ظهور ضعيف في المهرجانات الانتخابية، حيث سعت العائلة إلى عدم ترك الأضواء الرسمية موجهة إليه، ويبلغ بارون ترامب من العمر عشرة أعوام، وهو يلعب جيدا الغولف مع والده، ويقال إنه يتكلم اللغة السلوفينية، لغة أمه، بطلاقة. دانيل هاينريش.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد