أخبار عاجلة
جون كيري: لا نبحث في خيار عسكري أجنبي بليبيا -
10 دول لا تحارب ولا تمتلك جيوش ! -
معارضون سوريون يغادرون مدينة التل -

«المتلقم»: انتخابات مجلس الأمة ترسخ للاصطفاف الوطني في الكويت

«المتلقم»: انتخابات مجلس الأمة ترسخ للاصطفاف الوطني في الكويت
«المتلقم»: انتخابات مجلس الأمة ترسخ للاصطفاف الوطني في الكويت

أنهت وزارة الإعلام الكويتية استعداداتها لخدمة الإعلاميين العرب والأجانب الذين توافدوا على الكويت لمتابعة انتخابات مجلس الأمة المقرر لها، السبت المقبل.
وأكد فيصل المتلقم، وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي، أن وزارة الإعلام أعدت برنامجاً كاملاً لخدمة الإعلاميين الذين توافدوا على الكويت، لتغطية الانتخابات، مشيرا إلى أن البرنامج يتضمن ندوات وجلسات نقاشية للتعرف على دور الكويت.
وتابع أن الوفود الإعلامية ستقوم بزيارة مجلس الأمة للتعرف على الدور الذي يضطلع به في الحياة التشريعية، كما ستقوم بجولات ميدانية للعديد من المقار الانتخابية في الدوائر الخمس لمواكبة العملية الانتخابية يوم بدء الاقتراع للاطلاع على سير عملية التصويت.
وقال «المتلقم» إن الكويت تعيش هذه الأيام حالة من الاصطفاف الوطني تطبيقاً للنهج الديموقراطي الذي تتبعه عبر مسيرة التاريخ الكويتي، والذي شكل القاعدة الأساسية التي استندت عليها نشأة الدولة ونظام الحكم قبل أكثر من ثلاثة قرون مضت، وهي ديموقراطية وجدت كل الدعم والمؤازرة، من قبل القيادة السياسية العليا التي تمسكت بها كنهج لا حياد عنه، في كافة العهود والعصور.
ولفت وكيل وزارة الإعلام الكويتية إلى الدعم الذى قدمته الوزارة للمركز الصحفي خاصة من جانب المديرين والوكلاء المساعدين ووكيل الوزارة طارق المزرم وعلى رأسهم وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الذي سخر جميع الإمكانات والتسهيلات لدعم عمل المركز الصحفى لانتخابات مجلس الأمة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد