أخبار عاجلة
ضبط شبكة لتزوير النقود بالفيوم -
الجيزة: رفع 1500 طن مخلفات هدم -
قائمة «العفو» الثانية تقترب من الحسم -

المخابرات الألمانية الداخلية تكتشف إسلامياً في صفوفها

المخابرات الألمانية الداخلية تكتشف إسلامياً في صفوفها
المخابرات الألمانية الداخلية تكتشف إسلامياً في صفوفها

أكد متحدث باسم المكتب الاتحادي لهيئة حماية الدستور في ألمانيا، القبض على أحد العاملين بالهيئة تبين أنه إسلامي نشر تصريحات إسلامية على الإنترنت باسم مستعار.

وكانت تقارير إعلامية في ألمانيا أكدت في وقت سابق مساء اليوم الثلاثاء، أن هيئة حماية الدستور «المخابرات الداخلية» اكتشفت إسلاميا بين صفوفها كان يعتزم شن هجوم على المقر الرئيسي للهيئة.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، رفض المتحدث التأكيد على خطط الهجوم المزعومة، وأضاف أنه لا توجد حتى الآن أدلة على خطر محدد على الهيئة والعاملين بها.

وقالت مجلة «دير شبيجل» وصحيفة «دي فيلت» اليوم، إنه صدرت تصريحات إسلامية من الرجل على الإنترنت باسم مستعار وإنه أفشى أسرارا خاصة بعمله.

وقالت صحيفة «دي فيلت»، استنادا إلى مصادر أمنية إن الرجل البالغ من العمر 51 عاما كان يعتزم تفجير قنبلة في مقر الهيئة في كولونيا وإنه اعترف بذلك خلال التحقيق. وقال إنه كان «سيتقرب لله» بهذا الانفجار، غير أن الرجل لم يتخذ على الأرجح أي خطوات لتنفيذ هذا المخطط.

وحسب مجلة «دير شبيجل» فإن السلطات اكتشفت سر هذا الرجل قبل نحو أربعة أسابيع وإنه صدر أمر بالقبض عليه والادعاء العام في دوسلدورف يحقق معه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روسيا تعرب عن قلقها من توظيف جهود عسكرية في إسقاط بشار الأسد