طلبة (الاكاديمية المصرفية) يطالبون بشهاداتهم

خبرنى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ : 2017-02-01   الوقت : 08:38 am

طلبة (الاكاديمية المصرفية) يطالبون بشهاداتهم

شعار الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية

خبرني - محمود الشرعان
طالب طلبة الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية في الأردن، التابعة لجامعة الدول العربية، من وزارة التعليم العالي، تسليمهم شهاداتهم، بعد إغلاق الاكاديمية من قبل الحكومة عام 2015.
وقال الطلبة لـ"خبرني" إنهم قدموا استدعاء لوزارة التعليم العالي، بتسليمهم شهاداتهم، التي لا تزال داخل الاكاديمية، منذ عامين، وأن رد الوزارة كان باستمرار أنها تتابع القضية، وستوزع الشهادات على الطلبة بعد أسبوعين، إلا أنها لم تقم بذلك لغاية اللحظة".
بدوره، قال وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي إن الوزارة تتابع القضية مع وزارة الداخلية لإشرافها على إغلاق الاكاديمية بالشمع الأحمر، ومع وزارة التربية والتعليم لاستلامها جزء من مبنى الاكاديمية.
وأضاف لـ"خبرني" أن التعليم العالي وجهت كتابا إلى الوزارتين المعنيتين، لأخذ الشهادات وتوزيعهم على الطلبة، داخل الاكاديمية، إلا أنها تنتظر الرد.
يذكر أن الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية تأسست عام 1988 وتؤول حقوق ملكيتها إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وافتتح فرع الأكاديمية في الأردن برعاية الملكة رانيا عام 2003، وتقدم الأكاديمية برامج الدراسات العليا بالإضافة للبكالوريوس، وتعنى بالتعليم، التدريب، البحث، الاستشارات، والاعتماد الدولي للماليين والمصرفيين.

المصدر : خبرنى khaberni.com

خبرنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق