رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل الصباح: جاهزون للبطولة العربية بقطر

كونا -وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكويت - 1 - 2 (كونا) -- أكد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات الشيخ دعيج الفهد الصباح جاهزية متسابقي النادي لتسجيل مشاركة إيجابية في الجولة الثانية من البطولة العربية في قطر.
وقال الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن البطولة تعد أبرز البطولات الخليجية وتشهد حضورا جماهيريا غفيرا وتنظيما مميزا مضيفا أن تجارب السرعة ستقام هناك في وقت لاحق اليوم بمشاركة واسعة من نخبة المتسابقين.
ولفت إلى أن هذه البطولة هي الأقوى في سباقات (دراغ ريس) على المستوى الخليجي وتتميز بقوة منافساتها من خلال نخبة من أفضل السائقين في العالم المشاركين فيها.
وأوضح أنه بعد إقامة تجارب السرعة ستتم إقامة السباق النهائي لل(دراغ ريس) غدا وبعد غد مبينا أن هناك العديد من المتسابقين الكويتيين والخليجيين الذين سيشاركون في هذه البطولة عالية المستوى وأكثر من 50 متسابقا كويتيا.
وأكد ثقته بقدرة المتسابقين على تسجيل مشاركة إيجابية في هذا المحفل الدولي الكبير وتشريفهم سمعة رياضة المحركات الكويتية وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه هذه الرياضة في الكويت. (النهاية) أ ي ر

مشاركة

المصدر : kuna.net.kw

كونا -وكالة الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق