القريني: لعب الوحدات لن يجعله قادرا على الصمود

خبرنى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ : 2017-02-01   الوقت : 09:36 am

القريني: لعب الوحدات لن يجعله قادرا على الصمود

الوحدات - أرشيفية

خبرني – قال المعلق والمحلل الأردني في شبكة "بي أن سبوت" عثمان القريني إن الوحدات بحاجة إلى مضاعفة الجهود في كل الخطوط لتقديم المستوى الذي يؤهله لمقارعة نادي الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء القادم، فما قدمه أمام الهنود لا يجعله قادرا على الصمود.
وحقق نادي الوحدات فوزا مهما على بنجالور الهندي في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
شكر القريني على صفحته الشخصة على "فيس بوك" الجماهير الاردنية التي وقفت خلف الوحدات في اولى خطواته في الطريق الى دور المجموعات في أبطال آسيا.
وقال القريني: "البعض قلل من مستوى الفريق الضيف، والبعض وضع اللوم على سوء اداء الوحدات، والاخرين اصابهم القلق من المرحلة الثانية امام فريق الوحده الاماراتي القوي والمدجج بالنجوم".
وتابع: "نحترم كل ما تم طرحه .. لكننا وجدنا أن الهنود فريق منظم لعب بطريقة الدفاع المغلق بكل لاعبيه في نصف ملعبه، وكان خطيرا بمرتداته وركلاته الركنية وسعى لسحب الوحدات الى الركلات الترجيحية وكاد ان ينجح، فاجتيازه في ظل دقة المباراة وحساسيتها وغياب الاخضر عن اجواء المنافسات مدة ليست بالقصيرة جراء التوقف وعدم انتظام لاعبي المنتخب معه في الفترة السابقه، جعل الامور معقدة نوعا ما"
وأضاف: "ومع ذلك كان بامكان حسن عبد الفتاح ورفاقه ان يحسموا الامر مبكرا ومع مرور الوقت يسجلوا المزيد من الاهداف،على اية حال الانانية التي ظهرت على بعض اللاعبين .. اتوقع انها مجرد سحابة صيف ليس الا ومجادلة الاخ الصغير بهاء لشقيقه الكبير حسن على ركلة الجزاء .. نتمنى ان لا تتكرر".
وفي حال نجح الوحدات بالوصول الى دور المجموعات فإنه سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الريان القطري وبيرسبوليس الإيراني والهلال السعودي .
اما اذا لم يتجاوز الوحدة فإنه سيتوجه للعب في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب صحم العماني والمحرق البحريني والنجمة اللبناني.

المصدر : خبرنى khaberni.com

خبرنى

إخترنا لك

0 تعليق