Propellerads

فؤاد عبدالواحد: بلقيس لديها مشكلة معي!

albawaba 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الفنان فؤاد عبد الواحد

أطل الفنان فؤاد عبد الواحد على قناة العربية وتحدث عن جديده الفني كما تطرق الحديث معه إلى خلافه مع إبنة بلده الفنانة بلقيس وقال" هي ليست مشاكل، ولكنني إكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها. وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي".

وأضاف فؤاد عبد الواحد" بلقيس لها حساباتها ومن حقها أن تقول وأن تتكلم ولكنني متضرر. هناك أمور حصلت وتكررت أكثر من مرة، وأنا لن أتكلم عنها، بل أترك الأمر لها لكي تتحدث هي عنها".

كما أشار فؤاد عبد الواحد التحدث إلى مشكلة حصلت مع بلقيس قبل أسبوع ولكنه رفض التحدث عنها وقال" ثمة شيء حصل قبل أسبوع، وأنا لن أتحدث عنه، لأنني وصلت إلى مرحلة لا أحب فيها التحدث عن هذا الموضوع".

فؤاد عبد الواحد أكد أن فنانين كبار تدخلوا لحل المشكلة مع بلقيس، وأضاف "خلاص! ولا أحب أن أصل إلى مرحلة أقول فيها "سوري" بلقيس. والمحزن أنني أكتشفت بعد فترة، أنها هي من تعاني من مشكلة معي".

وعن إمكانية الصلح بينهما، اجاب فؤاد عبد الواحد "لم نصل إلى مرحلة المقاطعة وأنا اتمنى لها التوفيق. في النهاية هذا فن". وأوضح "لم يكن يوجد بيننا في الأساس تواصل شخصي ولكن كلانا في الوسط الفني. أنا أحييت قبل 4 سنوات حفل زفاف شقيقتها، ولكنني لا أعرف ما الذي حصل وربما هناك من يوصل لها كلاماً عني، تماماً كما كان يصلني كلاماً عنها ولكنني لم أكن أصدقه. ربما من كثر ما سمعت من حقها تزعل".  ويشار إلى آخر أعمال فؤاد عبد الواحد كليب "ولا يهمك" الذي طرحه على "يوتيوب "

 

المصدر : البوابة albawaba .com

albawaba

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق