توقعات الأبراج لشهر فبراير/ شباط 2017 من ماغي فرح

albawaba 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعات الأبراج لشهر فبراير/ شباط 2017 من ماغي فرح

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر فبراير/ شباط 2017 من ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تحسين وضعك المادي، ولكن قد تعود لنقطة البداية في تنفيذ هدف مادي تصًر إصراراً كبيراً على الوصول إليه وتنجح في تحقيقه في منتصف الشهر رغم بعض الصعوبات ، وفي نهاية الشهر تحدث مفاجآت في حياتك المادية وغير غريبة عن توقعاتك تؤدي لتحسين وضعك المادي، وقد تنجح في نقل بعض الملكيات لصالحك بعد أن حصل بشأنها خلافات أو نقاشات .رقم الحظ :9

الثور 21 نيسان- 20 أيار
أيام الحظ في هذا الشهر ( 6و14 و 18 و 26 )، ربما يكون أمامك في منتصف الشهر عرض من أحد الأشخاص لحل أزمة مالية تواجهك، ارفضه لأن هدفه استغلالك تحت ستار المساعدة خاصة وأنك ستكون قبل نهاية الشهر أمام فرصة ذهبية لتحسين وضعك والمادي ،اغتنمها دون استشارة أحد لأنها سوف تنقلك نوعية إلى الأمام وسوف تحقق أمنية كانت بالنسبة لك حلماً صعب المنال، ولكن كن حذراً وواعياً لبعض الأمور المادية التي تحاول حلها ولو على حساب عملك وصحتك ولا تنسى أن تتقي شر من أحسنت إليه . رقم الحظ : 6.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
أيام الحظ في هذا الشهر ( 5 و12 و 20 و25 )، تلعب الأحداث في بداية الشهر دوراً هاماً في حياتك العملية والمادية، وتحظى بإمكانات مالية لتنفيذ مشروع كان حلماً، وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقاً من نجاح خطتك لاستثمار أموالك كي تحسن دخلك المالي، ولكن لا توافق على أي طرح من أحد الأقارب في موضوع شراكة لأنه لن يكون إيجابياً" بالنسبة إليك وقد يحاول بعض المقربين في منتصف الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الإستثمارية ، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ، إبدأ في الأسبوع الثالث من الشهر بتنفيذ المشروع الذي خططت له طويلاً وسيدر عليك أموالاً جيدة . رقم الحظ :5.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
أيام الحظ في هذا الشهر ( 2 و12 و 22 و28 ) ، تحاول في بداية الشهر الهروب من مواجهة الواقع المادي الصعب والذي يتطلب جرأة وشجاعة لتحسينه وتكتشف أن أكثر الأصدقاء مع مصالحهم دون اعتبار للوفاء، وقد يظلمك البعض كن جريئاً في مواجهة من يحاول ظلمك وضع أمامه الحقائق التي تجعله يشعر بالخجل من نفسه ومن تصرفاته وسلوكه ولا تدع أموالك تضيع، وربما تكون في منتصف الشهر أمام خيارات كثيرة لتحسين وضعك المادي، ولكنها تحتاج للدراسة المستفيضة ولاستشارة الخبراء والمختصين، تريث في اتخاذ أي قرار يتعلق بالأمور المادية حتى نهاية الشهر. رقم الحظ : 2.

شاهد أيضاً:
توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر فبراير 2017
توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2017

الأسد 23 تموز – 22 آب
أيام الحظ في هذا الشهر (1 و11 و 21 و27 )، مع بداية الشهر تنتهي فترة الإستسلام وتنفض عنك غبار الماضي، وترتاح نفسياً وتفكر بهدوء وتجد أمامك أكثر من فرصة لتسير بطريق العمل والثروة ولكن عليك معالجة بعض المواضيع المادية والعملية الضرورية والمستعجلة التي قد تصادفك في الأسبوع الثاني من الشهر، ويتوجب التنفيذ دون تباطؤ كي تتفادى أي تعقيد قد ينشأ في المستقبل.حيث يكون أمامك في بداية الأسبوع الثالث عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة، حاول أن تختار العمل الذي ينقلك ماديا نقلة نوعية بالتدريج . رقم الحظ :1.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيام الحظ في هذا الشهر (5 و10 و 20 و28 )، تكون في بداية الشهر أمام أحداث متتالية تؤكد أن ضعفك وعدم متابعتك للأمور وطيبة قلبك هم الأسباب الرئيسية لاستغلال الآخرين لك وتقصير الحظ معك ،وعدم نجاحك على المستوى المادي ,وانك تحتاج لإيقاظ مكامن قواك الذاتية التي طالما تمتعت بها كي تتحسن أمورك المادية، وقد تخطئ في منتصف الشهر بتقدير الوسائل اللازمة لإنجاح مشروع عملت من أجله كثيراً كي يدر عليك أموالاً جيدة، لا ترتبك لأن ما حصل قد حصل، وهناك دائماً مجالاً لإصلاح أي خطأ، أعد النظر في الأسباب واتخذ الترتيبات اللازمة لإنجاحه، و في نهاية الشهر ستجد فرصة هامة وغير متوقعة لزيادة دخلك المالي ولإنهاء كل الأزمات المالية التي تمر بها . رقم الحظ :5.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
أيام الحظ في هذا الشهر (6 و10 و 16 و24 ) , تنتهي مع بداية الأسبوع الثاني فترة الضعف والأزمات المادية، وتعيد النظر بأمورك المالية في منتصف الشهر وتضع أسلوباً جديداً لعملك، وتجد الحلول الناجعة للأزمات المادية التي تمر فيها، وتختار الطريق السليم لنجاحات مادية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى إيجابيات وفي نهاية الشهر تفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت، وقد تكسب الأموال من طرق ووسائل عديدة، ولكن عليك الحذر من عراقيل يضعها أحد الأقرباء من الدرجة الأولى في طريقك. رقم الحظ :6.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أيام الحظ في هذا الشهر (4 و9 و 19 و27 )، قد تواجه في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل، وتجد أن مصلحتك تأتي بوضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات، لا تتردد في اتخاذ القرار النهائي لمعالجتها مهما كانت التضحيات، وقد تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام فرص ومعطيات جديدة تجعلك تندفع بإيمان وثقة لصنع أشياء كثيرة ولتغير ظروفك المادية والعملية إلى الأفضل، استفد من تلك الفرص باستعمال ذكائك وقوة إرادتك وحاول الدخول في عمل أو استثمار جديد، وفي الأسبوع الرابع من الشهر حاول تحطيم الحواجز دون القفز فوق الواقع كي تصل إلى تحسين وضعك المادي لأن ذلك الأسبوع غني بالأحداث الهامة التي تضعك على طريق الثروة . رقم الحظ :9.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
أيام الحظ في هذا الشهر (3 و13و 20 و26 )، قد تبني بالخيال في هذا الشهر كثير من المشاريع والأعمال لتحسين وضعك المادي وتحاول إقناع نفسك بأنك ناجح ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيء، انهض و كن عمليا ولا تستسلم للأوهام لأن الحياة الناجحة تحتاج للتعامل مع الواقع بجدية، خاصة إن كوكب الحظ يرافقك ويساعدك على النجاح، وربما تكون في منتصف الشهر طيب القلب أكثر من اللزوم في تسوية أمر مادي مع أحد الأقرباء، لا تأخذ كل شيء بحسن نية ولا تقدم كثيراً من التنازلات واتخذ القرارات التي تستطيع من خلالها زيادة دخلك المادي وتحسين وضعك المعنوي. رقم الحظ:12.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أيام الحظ في هذا الشهر(8 و12 و 18 و26 ) تجد أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أكثر من فرصة كي تتجاوز الظروف المادية الصعبة التي تمر فيها وكي تسير في طريق النجاح، وعليك التفكير في المستقبل لأن الأمور لن تسير معك دائما بنجاح، وادخر بعض المال لأي طارئ كي تكون آمناً في الظروف الصعبة، والحذر مطلوب في كل خطوة تخطوها لأن الحظ قد يعاكسك لعدة أيام في الأسبوع الثالث من الشهر، وتستطيع تخفيف الآثار السلبية لأعمالك المادية عن طريق العقل، وسوف تصعد سلم النجاح في الأسبوع الرابع من الشهر متخطياً كل الصعوبات بكل ثقة وتحدي. رقم الحظ :8.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أيام الحظ في هذا الشهر (4 و 14 و22 و25)، تسعى هذا الشهر للوصول إلى وضعا ماديا أفضل أو الحصول على عمل أفضل لزيادة دخلك المادي بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تتعرض لها في بداية الشهر،تذكر بأنك تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك ولتحقيق طموحك المادي رغم محاولة بعض المقربين الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية، كن حذراً وخاصة في منتصف الشهر في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين والمخلصين قبل اتخاذ قراراتك وابدأ في 20 من الشهر بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلاً وسيدر عليك أموالاً جيدة . رقم الحظ :4.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيام الحظ في هذا الشهر ( 7 و17و 24 و 28 )، تتجاوز هذا الشهر بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك، وقد تجد أمامك في منتصف الشهر صفقة مغرية وأرباحها كبيرة ,ادرسها بمساعدة الخبراء فربما يكون فيها الخير لك، أو ربما تجد أن وراءها عملية نصب واحتيال فالحذر الشديد مطلوب في هذه الفترة كي تسير على الطريق الصحيح متحدياً كل من يقف بطريقك، وفي الأسبوع الرابع من الشهر تستلم أموالاً غير متوقعة وربما تكون من إرث . رقم الحظ :7.

شاهد أيضاً:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 فبراير/ شباط 2017

المصدر : البوابة albawaba .com

albawaba

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق