(معرض الكويت الدولي): معرض الاستقلال ال56 يعكس روح الولاء والاعتزاز بالوطن

كونا -وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكويت - 1 - 2 (كونا) -- أكدت شركة معرض الكويت الدولي أن معرض (الاستقلال 56) الذي تنظمه الشركة على أرض المعارض الدولية في التاسع من فبراير الجاري يعكس روح الولاء والاعتزاز بالانتماء لهذا البلد المعطاء.
وقال الرئيس التنفيذي في الشركة عبدالرحمن النصار في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء إن (معرض الكويت الدولي) تولي أهمية كبرى للمعارض الوطنية ومنها معرض الاستقلال ال 56 لاسيما وسط مشاركة نحو 60 جهة وشركة محلية في فعالياته.
وأضاف النصار أن المعرض حظي منذ انطلاقة دورته الأولى بمشاركات رسمية ومحلية حاشدة حيث لم تتوان شركة معرض الكويت الدولي في تقديم كل دعم لازم لهذا المعرض الوطني المميز.
وذكر أن المعرض الذي سيقام تحت رعاية محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ويستمر خمسة أيام يأتي تزامنا مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية.
وبين أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بات سمة من سمات تجسيد التلاحم الوطني بين جميع شرائح وفئات المجتمع الكويتي وما يحمله من معان عميقة تتجدد فيها عهود الوفاء والتآلف والعزيمة على استكمال مسيرة النهضة الشاملة خاصة.
وحول آخر خطط شركة معرض الكويت الدولي المستقبلية في تنظيم المعارض الدولية أفاد بأن الشركة تعاونت مع المركز الاسلامي لتنظيم أول معرض إسلامي في الكويت في فبراير 2018 بمشاركة العديد من الدول الإسلامية.
من جانبها قالت المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات بالشركة باسمة الدهيم إن عدد المشاركين في المعرض هذا العام من القطاع الحكومي بلغ نحو 22 جهة ما بين راع ومشارك مشيرة إلى فخر شركة معرض الكويت باحتضانها هذا الحدث الوطني للعام السادس على التوالي.
وأضافت الدهيم أن معرض الاستقلال أظهر بحجم المؤسسات والهيئات الوطنية المشاركة فيه وعدد زواره عظم المكانة التي وصل اليها خلال السنوات الماضية احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية والتي تهدف الى التعريف بإنجازات مؤسساتنا الوطنية واستعراض خدماتها وخططها المستقبلية للعام 2017.
يذكر بأن شركة معرض الكويت الدولي هي شركة حكومية مختصة في تنظيم وإقامة المعارض المحلية والدولية في مختلف المجالات والقطاعات على مدار السنة حيث يبلغ عدد زائري المعارض نحو 3 ملايين زائر خلال العام. (النهاية) م ع م / ه ث / ا م ح

مشاركة

المصدر : kuna.net.kw

كونا -وكالة الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق