تكثيف النقاط الأمنية عند المصانع

خبرنى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ : 2017-02-01   الوقت : 02:21 pm

تكثيف النقاط الأمنية عند المصانع

خبرني  - اكد وزير الداخلية غالب الزعبي التوجه لتزويد المناطق التي تشهد اعتداءات على المصانع بعدد آخر من الدوريات والنقاط الامنية الثابتة وعلى مدار الساعة .

وقال وزير الداخلية خلال اجتماعه الاربعاء، بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، مع رئيس غرفتي صناعة الاردن عدنان ابو الراغب وصناعة عمان العين زياد الحمصي واعضاء الغرفتين وعدد من الصناعيين والمعنيين، انه تم اتخاذ اجراءات عاجلة وفورية ودائمة لمعالجة الاعتداءات التي تتعرض لها بعض المصانع العاملة في منطقة الموقر والجيزة وغيرها من مناطق المملكة .

واضاف : ان حماية الصناعات الوطنية وتوفير البيئة الاستثمارية الآمنة والمستقرة تعتبر اولوية لجميع اجهزة الدولة .

وبين الزعبي ان " ان الدولة لن تتسامح او تتهاون مع من يتعرض للمنشآت الحيوية والمصانع ويحاول الاعتداء عليها ، وستعمل على محاسبته وتطبيق اقصى العقوبات القانونية.

من جانبه اشاد وزير الصناعة بسرعة وسلامة الاجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية بالتعاون مع اذرعها التنفيذية المتمثلة بالاجهزة الامنية والحكام الاداريين لمعالجة الاعتداء الذي تعرض له احد المصانع في منطقة الموقر بداية الاسبوع الحالي.

واشار القضاة الى ان المصانع العاملة بالمنطقة لم تستغن عن اي احد من موظفيها خلال السنوات الماضية ومعظمهم من ابناء المنطقة على الرغم من صعوبة الاوضاع الاقتصادية بالمملكة والناجمة عن افرازات الاحداث الدائرة بالاقليم وانعكاساتها السلبية على الاردن، معتبرا ان القطاع الصناعي هو المحرك الرئيس لعجلة الاقتصاد في اي بلد وله دور رئيس في دعم المجتمعات المحلية وايجاد فرص عمل وانعاش المناطق التي يعمل بها.

كما اشار الحمصي الى ان الاعتداءات التي تحصل احيانا من قبل فئة قليلة خارجة على القانون لا تمثل اهالي المنطقة التي يعمل عدد من ابنائها في هذه المصانع، مؤكدا ان الدولة الاردنية وبأجهزتها المختلفة قادرة على تحقيق الاستقرار ووضع حد لأية تجاوزات او انتهاكات قد تحصل.

المصدر : خبرنى khaberni.com

خبرنى

إخترنا لك

0 تعليق