Propellerads

سفير اليمن في السعودية يلتقي الشيخ " الحسن أبكر " وقيادات في مقاومة الجوف

المشهد اليمني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى سفير اليمن لدى السعودية الدكتور "شايع محسن الزنداني " اليوم بمكتبه بالسفارة اليمنية بالرياض بالعميد الحسن علي أبكر القيادي في مقاومة محافظة الجوف والعميد علي محسن الهدي أركان حرب اللواء 101 واستمع منهما لشرح عن الوضع الراهن للجيش الوطني والمقاومة وطبيعة المعركة على الأرض.

وأشاد السفير الزنداني بالتقدم الكبير الذي يحرزه الجيش والمقاومة في جبهة الجوف التي تحمي المنطقة الشمالية وتثبت راية النظام الجمهوري في وجه الانقلابين الذين يسعون لدمار الوطن وزرع الطائفية في اليمن.

وفي اللقاء الذي حضره نائب السفير في المملكة زين القعيطي أكد سعادة السفير على حرص السفارة بالابتعاد عن الدخول في أي صراعات أو خلافات بين المواطنين المقيمين في المملكة، واعتبار السفارة البيت الكبير لكل يمني، ولن تكون طرفاً في الصراع مع أحد، منوهاً أن على أصحاب النزاعات الجانبية التوجه إلى المحاكم والقضاء السعودي ليقول كلمته في قضاياهم.

وأشار سعادة السفير إلى أن مهام السفارة سياسية ودبلوماسية في رعاية مصالح مواطنيها في المملكة وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين بلادنا والمملكة العربية السعودية وليس من اختصاصاتها الفصل في قضايا الأفراد المتنازعين.ش

المصدر : المشهد اليمنى

المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق