الهلال الأحمر الكويتي يوزع مساعدات على 500 أسرة سورية في الأردن

كونا -وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
جانب من توزيع المساعدات الاغاثية على اللاجئين السوريين في الاردن

عمان - 1 - 2 (كونا) -- قالت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم الاربعاء انها وزعت مساعدات على 500 أسرة سورية لاجئة في مدينة (الرمثا) الاردنية القريبة من الحدود السورية ضمن إطار الحملة الإغاثية التي تنفذها الجمعية في المملكة.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الكويتية أنور الحساوي في تصريح وكالة الأنباء الكويتية (كونا) حرص الفريق الميداني للجمعية على إيصال المساعدات الإغاثية إلى جميع مستحقيها من اللاجئين السوريين وتسليمها لهم باليد.
وقال الحساوي إن المساعدات الحالية تأتي استمرارا لنشاطات جمعية الهلال الأحمر الكويتية الإغاثية وعمليات توزيع المساعدات على اللاجئين في عدد من المحافظات والمناطق والقرى الأردنية.
وأضاف أن حملات توزيع المساعدات التي شرعت الهيئة بتنفيذها منذ اندلاع الأزمة "تركت أثرا طيبا في نفوس المستفيدين الذين دائما ما يعربون عن جزيل شكرهم وتقديرهم للجهود الإنسانية التي تبذلها الجمعية".
من جانبها قالت النائب بمجلس النواب الاردني انتصار حجازي ل(كونا) أثناء وجودها الطوعي لتفقد توزيع المساعدات على السوريين إن أهل الخير الكويتيين والهيئات واللجان الخيرية كانت وما زالت من "أوائل الداعمين للاجئين السوريين بالأردن وفي مقدمتها (الهلال الأحمر الكويتي)".
وأوضحت حجازي أن المساعدات التي وزعتها الجمعية على اللاجئين في مختلف المناطق "ساهمت بشكل كبير في إغاثة النساء والاطفال والشيوخ" لافتة إلى أن المبادرات الإنسانية ليست "امرا غريبا" على الكويت التي عملت دوما على اغاثة المحتاجين ودعمهم بالوسائل كافة.
وأعربت عن الشكر والامتنان لأهل الكويت عامة والقائمين على جمعية الهلال الأحمر الكويتية خاصة على الدعم الإنساني المادي والمعنوي للاجئين السوريين في منطقة الرمثا. (النهاية) م ج ب / ط م ا

مشاركة

المصدر : kuna.net.kw

كونا -وكالة الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق