Propellerads

حسن الرداد: انا وايمي بنتقابل بالصدف!

albawaba 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسن الرداد في تع اشرب شاي

نورا العزوني:

حل الفنان المصري حسن الرداد ضيف على الفنانة غادة عادل في برنامجها الجديد "تع اشرب شاي" والذي يذاع على القناة الفضائية "دي ام سي". وقام الرداد بتقديم التهنئة للنجمة غادة عادل قائلاً: "انا كنت فاكر حاجه على الضيق بس طلع مسرح كبير وجمهور وكراسي جديدة جلد، انتوا صارفين ملايين ، ده غير البيانو، الميزانية كلها موجوده في البرنامج ده".

لتنطفيء الأضواء في الاستودين كدلالة على أن الرداد حسد برنامج لترد عليه غادة عادل قائلة:" الله ينور يا حسن، نورك كفاية"، لكنه عَقَّبَ بقوله: "يعني انتوا صارفين كل ده، ومستخسرين تجيبوا مولد احتياطي يا غادة".

وخلال الحلقة  أبدى الفنان حسن الرداد، استعداده قبول أدوار تجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الفترة المقبلة. موضحاً أن بينه وبين زوجته كاريزما خاصة وطريقة أدائهما الكوميدي واحدة، قائلًا:"أنا بحب أشتغل مع إيمي بصراحة وببقى مرتاح في الشغل معاها وفي بينا تفاهم ونوع الضحك اللي بنحبه بالصدفة واحد".

هذا وكشف الرداد أن بيت الزوجية الخاص به وبزوجته ايمي سمير غانم لم يتم الانتهاء منه بعد. وردا على سؤال غادة عادل حول انهم عايشين في الشارع قال "بالفعل نحن لقطاء تماما ما عندنا بيت او عندنا بيت بس لسه قدامه كثير تيخلص” وأضاف “انا اقعد عند امي شوية وعندهم في البيت شوية يعني بنتقابل في الصدف والحياة لسه واخدة شكل العشوائية اللا نهائية".

 

 

المصدر : البوابة albawaba .com

albawaba

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق