أخبار عاجلة
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

النيابة تبدأ تحقيقاتها في مقتل عامل وضبط سائق وأسلحة نارية بقنا

النيابة تبدأ تحقيقاتها في مقتل عامل وضبط سائق وأسلحة نارية بقنا
النيابة تبدأ تحقيقاتها في مقتل عامل وضبط سائق وأسلحة نارية بقنا

بدأت نيابة مركز قنا، برئاسة حسام القياس، وكيل النيابة، السبت، تحقيقاتها في قتل عامل بطلقات نارية وضبط سائق و92 بندقية آلية وعدد 43 ألف طلقة متنوعة إثر تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالمنطقة الحبلية بقرية الجزيرية بمركز قنا.

كما بدأت النيابة في حصر المضبوطات التي تم تحريزها من قبل الشرطة لبيان أعدادها سواء الخاصة بالبنادق الآلية أو الطلقات النارية إضافة إلى التحفظ على السائق لحين الانتهاء من حصر المضبوطات لسماع أقواله.

وكان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد أيمن فتحي، مدير المباحث الجنائية، بمقتل عامل وضبط عدد كبير من الأسلحة النارية بمركز قنا.

وكشفت تحريات العقيد يوسف عبدالمقصود، مفتش مباحث المديرية، ورود معلومات باعتزام تجار أسلحة جلب كمية من الأسلحة من السودان ونقلها إلى سوهاج فتم تشكيل عدة أكمنة بالطرق الجبلية وتمكن أحد الأكمنة بالمنطقة الجبلية بقرية الجزيرية بقيادة النقيب محمد المغربي، معاون مباحث المركز، من ضبط السيارة وأثناء ضبطها قام المتهمون بإطلاق النيران على القوة الأمنية فبادلتهم إطلاق النيران ونتج عنها مقتل «حارس. أ. ش» عامل وضبط المدعو «حسام.ص.أ» سائق السيارة رقم 54576 نقل سوهاج و92 بندقية آلية وعدد 43 ألف طلقة متنوعة، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني يكشف تفاصيل قتل المتهم «عبدالله عزام»
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية