أخبار عاجلة
موسى والفقى يناقشان «الصعود إلى القمة» -
برلماني عن خطاب «السيسي»: كان صريحًا جدًا -

أمين شرطة يطلق النار على نفسه بقسم أول شبرا الخيمة

أمين شرطة يطلق النار على نفسه بقسم أول شبرا الخيمة
أمين شرطة يطلق النار على نفسه بقسم أول شبرا الخيمة
بدأت نيابة شبرا الخيمة تحقيقاتها في حادث إصابة أمين شرطة إثر إطلاقه الرصاص على نفسه داخل قسم أول شبرا الخيمة، حيث أمرت بالتحفظ على السلاح واستدعاء قوة مباحث القسم لسؤالهم حول الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المصاب.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أمين الشرطة صدر قرار من وزارة الداخلية بفصله بسبب عدم التزامه بقوانين العمل، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله قبل صدور قرار الفصل وإرسال عدد من الإنذارات له بسبب انقطاعه عن العمل وعدم الالتزام.

وأكدت مصادر أن الشؤون القانونية وشؤون الأفراد اتخذت قرارها بالفصل طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل بجهاز الشرطة، حيث إن قرار الفصل صادر منذ فترة كما تبين أنه أثناء حضور أمين الشرطة إلى القسم لتسليم السلاح عهدته أطلق عيار ناري على نفسه ما تسبب فى أصابة كتفه، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى النيل المجاوره لإسعافه، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.

كان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة يفيد بوصول أمين الشرطة «م. ع. م» مصابا بطلق ناري في كتفه الأيسر وتم عمل اللازم وتحويله لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

انتقل على الفور اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث القليوبية وتم تشكيل فريق بحث، حيث تبين من التحريات الأولية التي قام بها المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم أول شبرا أن المصاب أمين شرطة أطلق الرصاص على نفسه داخل القسم متعمدا اعتراضا منه على قرار فصله من العمل.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية