أخبار عاجلة

ضبط 563 هاربا من قضايا جنائية في المنيا

ضبط 563 هاربا من قضايا جنائية في المنيا
ضبط 563 هاربا من قضايا جنائية في المنيا

تمكن رجال إدارة تنفيذ الأحكام القضائية بالمنيا، من تنفيذ 825 حكما قضائيا، من بينها ضبط 563 هاربا من قضايا جنائية، وذلك فى إطار خطة مديرية الأمن لتفعيل دور وفرض سيادة القانون، لبث حالة من الآمان والطمأنينة لدي رجل الشاعر المنياوي.

وتمكن رجال تنفيذ الأحكام ،  من تنفيذ 825 حكما قضائيا، شملت " جنايتين، 412 حبس جزئي، 149 حبس مستأنف، 198 غرامات جزئية،  غرامات مستأنفة، 41 مخالفات، جندى هارب، 15781 محصلات مالية".

وتمكنت حملة مرورية، من تحرير 1253 مخالفة مروية، تضمنت "12  دراجة بخارية، سيارة، 546 مخالفة دراجة بخارية، 694 مخالفة سيارات".

وفى إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمخدرات أثناء القيادة، تم فحص 10 عينات  للسائقين، وأسفرت عن إيجابيةعينة لسائقين متعاطين، وتم إحتجازهما.

كان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة  آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة  غير مرخصة، تضمنت "4 بندقية خرطوش، 4 فرد محلى الصنع، 3 طلقات  نارية"، بحوزة 8 متهمين  بالمنيا.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط كل من، "أحمد.ف.م" (27 عاما، عامل، والمقيم في بندر مغاغة) وبحيازته 3 طرب لجوهر الحشيش المخدر، تزن 300 جرام، و"تركي.ع.ع" (54 عاما، عاطل، ومقيم بمركز مغاغة) وبحيازته لفافة ورقية كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر، تزن 2 كيلو جرام ، بقصد الإتجار ، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية