أخبار عاجلة
بعد 6 أعام من ثورة يناير.. أين دور الأحزاب في مصر؟ -
غدًا.. غلق محطة مترو السادات لدواعٍ أمنية -
لقاء خاص مع صلاح الفليج -
التعاون الدولي: مصر تدعم لبنان بكافة الوسائل -

جدة تطالب بضم أحفادها إلى حضانتها: «بنتي بتصرف النفقة على زوجها الجديد»

جدة تطالب بضم أحفادها إلى حضانتها: «بنتي بتصرف النفقة على زوجها الجديد»
جدة تطالب بضم أحفادها إلى حضانتها: «بنتي بتصرف النفقة على زوجها الجديد»

أقامت سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، الأسبوع الجاري، دعوى ضد ابنتها أمام مكتب تسوية منازعات القاهرة الجديدة، تطالب فيها بضم أحفادها، بعد أن اكتشفت أن ابنتها تنفق أموال نفقة أبنائها على زوجها الجديد.

قالت السيدة أمام الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين عن أسباب إقامة الدعوى ضد ابنتها لضم أولادها إن «بنتي تجردت من معانى الأمومة، كانت متزوجة من شخص ميسور الحال يلبي لها كل طلباتها، وأنجبت منه 3 أولاد، وبعد سنوات من الزواج قام الزوج بدعوى أحد زملائه بمسكنه، وتعرف على بنتي، وتوطدت علاقتها به».

واستكملت المدعية حديثها قائلة: «تغيرت علاقة بنتى بزوجها، وكانت تتشاجر معه دائمًا، دون أي أسباب، ورغم ذلك كان يحاول التغاضى عن عنفها، وتلبية طلباتها، إلا أنها تمردت عليه، وفوجئت بها تطلب منه الطلاق، فحاولت التدخل إلا أنها أصرت على طلبها، فقطلقها، وأعطاها كل حقوقها الشرعية، إضافة إلى تخصيص نفقة شهرية لأولادها».

وأشارت السيدة إلى أنه «بعد انتهاء شهور العدة فوجئت بها تتزوج من زميله، الذي زارهم من قبل، وأصرت على أن يعيش معها صغارها، وأخذت نفقتهم الشهرية، واكتشفت أنها تنفقها على زوجها العاطل».

وتابعت: «لم يعجبنى الوضع، واتفقت مع طليقها بعدم دفع النفقة الشهرية للأولاد، وهددها بأخذ الأولاد، وأقمت دعوى ضم صغار، حيث أكون مسؤولة عن حقوقهم المادية، وأنفقها عليهم وعلى تعليمهم».

تبين أن مكتب تسوية المنازعات قد أحال الدعوى إلى محكمة أسرة القاهرة الجديدة، التي قضت بقبول الدعوى، وضم الأولاد إلى الجدة من أول جلسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق President Trumps Inauguration
التالى الامل الاخير.......