أخبار عاجلة

ضبط مصنع ألبان ببني سويف يطبع تواريخ إنتاج مزورة على المنتجات

ضبط مصنع ألبان ببني سويف يطبع تواريخ إنتاج مزورة على المنتجات
ضبط مصنع ألبان ببني سويف يطبع تواريخ إنتاج مزورة على المنتجات

تمكنت مباحث التموين ببني سويف، برئاسة المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين بالمحافظة، خلال حملتها التموينية لضبط الأسعار والسلع المنتهية الصلاحية، من ضبط "مصنع ألبان" بمركز بني سويف باهناسيا الخضراء، لقيامه بالغش التجاري عن طريق طباعة تاريخ الإنتاج بتاريخ حديث عن تاريخ التصنيع؛ مما يعد غشًا تجاريًا.

كما أنه تم ضبط كمية نصف طن جبنة بيضاء ثلاجة بتاريخ حديث عن تاريخ التصنيع، وتحرر بذلك المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كما تم ضبط ببندر بني سويف، عدد من الجزارين بكمية 205 كيلو لحم بقري مذبوح خارج المجازر الحكومية، وتحرر بذلك المحاضر أرقام 16130، و16131، و16132 جنح قسم بني سويف.

كما تم ضبط عدد من المحلات التجارية لقيامهم ببيع سجائر وكروت شحن وسلع أخرى بأزيد من سعرها، وتحرر بذلك المحاضر أرقام 16140، و16141، و16142، و16143، و16144، و16145، و16146 جنح قسم بني سويف.

كما تم ضبط عدد من المحلات التجارية الجزارين، ما بين محاضر عدم تغطية اللحوم بالشاش، وعدم الإعلان عن الأسعار لتضليل المستهلك، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم حمل شهادة صحية تفيد خلو القائم بالنشاط من الأمراض، وتحرر بذلك المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وشارك في الحملة، الرائد أحمد علي، والنقيب معتز حاتم معاوني القسم، ومعاونة مفتشي القسم سعيد سيف النصر، ووائل حمدان، ومحمود عبدالمولى، ورضا أحمد، والدكتور سامي الدهشوري بإدارة التفتيش على المجازر واللحوم بمديرية الطب البيطري.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية