أخبار عاجلة

إحالة مواطن لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين بالمرج

إحالة مواطن لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين بالمرج
إحالة مواطن لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين بالمرج
قررت نيابة المرج، برئاسة المستشار مهاب صالح، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، إحالة تاجر سيارات لمحكمة الجنح، بتهمة النصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسليمهم بطاريات السيارات بأسعار أفضل من السوق.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن قيام المتهم بالاتفاق مع أحد تجار بطاريات السيارات بشراء كمية من البطاريات تقل قيمتها عن أسعار السوق المحلي، وأضافت أن المتهم تحصل على 230 ألف جنيه من العملاء مقابل تسليمهم البضاعة، إلا أنه حاول التخفي عن الأنظار وإغلاق محله بعد فشله في تسلمه البضاعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار شريكه الهارب.

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من عدد من المواطنين يفيد باتفاقهم مع أحد الأشخاص بشراء كمية من بطاريات السيارات مقابل مبالغ مالية كبيرة.

انتقل على الفور رجال المباحث بقيادة النقيب هاني منصور معاون المباحث، وتمكنوا من ضبط المتهم الذي اعترف بواقعته عن طريق تأجير أحد المحلات والاتصال بعدد من العملاء وأوهمهم بقدرته على جلب البطاريات من الشركة الرئيسية بأسعار تنافسية، وبعد فترة فشل في تسليم الشحنة المتفق عليها، تحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية