أخبار عاجلة
رئيس الوزراء الياباني يلتقي ترامب 27 يناير -
أشرف زكي: كريمة مختار بخير ولا صحة لشائعة وفاتها -
السويس يتعادل مع شبين 1-1 في الدوري الممتاز «ب» -
قمة بين بوتين وأردوغان بداية 2017 -

«قومي المرأة» يوقع بروتوكول تعاون مع «أكاديمية الفنون» لنهضة وتنوير المرأة

«قومي المرأة» يوقع بروتوكول تعاون مع «أكاديمية الفنون» لنهضة وتنوير المرأة
«قومي المرأة» يوقع بروتوكول تعاون مع «أكاديمية الفنون» لنهضة وتنوير المرأة

وقعت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع الدكتورة أحلام يونس، رئيسة أكاديمية الفنون.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي خلال مؤتمر توقيع البرتوكول، الأربعاء، ترحيبها بتوقيع البروتوكول مع أكبر مؤسسة فنية ثقافية تعليمية في مصر "أكاديمية الفنون"، مؤكدة أن هذا البروتوكول سوف يسهم في نهضة وتنوير المرأة المصرية، مؤكدة أهمية التركيز على الثقافة لخلق جيل مستنير، مشيدة بمساندة الأكاديمية برئاسة الدكتورة أحلام يونس، للمجلس في جميع أنشطته.

وأعربت رئيس المجلس القومي للمرأة عن تأييدها لرغبة الدكتورة أحلام يونس، بوجود أكاديمية للفنون في جميع المحافظات لخلق جيل جديد مستنير، كما أكدت دعم المجلس لجميع الأنشطة الفنية للأكاديمية، خاصة وأن عام 2017 هو عام المرأة المصرية.

فيما وجهت الدكتورة أحلام يونس، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه المستمر للمرأة المصرية، مشيدة بحملة التاء المربوطة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة، مؤكدة أن الأكاديمية سوف تتبنى الحملة بصورة كاملة لدعم المرأة المصرية.

وأعربت أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، عن سعادتها بتوقيع البروتوكول مع المجلس، وقامت بإهداء الدكتورة مايا مرسي مشروعات من إنتاج الأكاديمية عن حقوق المرأة.

وعبرت الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس والدكتورة بأكاديمية الفنون عن سعادتها بتوقيع البروتوكول بين مؤسسين عريقتين من أجل تنوير المرأة المصرية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية