أخبار عاجلة
بالصور.. الأكثر «جمالاً» على «انستجرام» في 2016 -

نيابة المرج تأمر بسرعة ضبط صاحب مصنع لحوم فاسدة

نيابة المرج تأمر بسرعة ضبط صاحب مصنع لحوم فاسدة
نيابة المرج تأمر بسرعة ضبط صاحب مصنع لحوم فاسدة
قررت نيابة المرج برئاسة المستشار مهاب صالح مدير نيابة المرج، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، بسرعة ضبط وإحضار صاحب مصنع دواجن لإتهامه ببيع سلع غذائية مجهولة المصدر وغيرصالحة للاستخدام الآدمي، وإخلاء سبيل أحد العاملين بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المصنع المشار إليه كائن بمدينة المرج تخصص في شراء الهياكل ومخلفات الدواجن وإعادة تصنيعها وبيعها على أنها لحوم دواجن صالحة للاستهلاك الآدمي بخلاف الحقيقة.

وأظهرت أن صاحب المصنع يقوم بفرم هياكل الدواجن ومخلفاتها وبيعها لتحقيق مكاسب طائلة، وأمرت النيابة بتحريز المضبوطات التي بلغت 2 طن هياكل دواجن تمهيدا لإعدامها بأحد المدافن الصحية بطريقة آمنة وتشميع المصنع والتحفظ على الأدوات المستخدمة فى غش الأغذية.

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث التموين بقيام صاحب المصنع بشراء مخلفات الدواجن والهياكل العظمية وإعادة تصنيعها تمهيدا لبيعها لشركات الأغذية. وبعرض المعلومات على اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة أمر بإرسال العناصر السرية وتوجيه عدة مجموعات بحثية لجمع التحريات اللازمة لوضع خطة المداهمة، وبعد التأكد من صحة المعلومات قامت مباحث التموين بإعداد مأمورية من ضباط المباحث داهمت المصنع وألقت القبض على مديره، وتم العثور على كميات كبيرة من مخلفات الدواجن والهياكل بلغت طنين، والأدوات المستخدمة في التصنيع. تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية