أخبار عاجلة
منة شلبي تبحث عن الإسكندر فى «واحة الغروب» -

سقوط عصابة تخطف حقائب السيدات في طنطا بالغربية

سقوط عصابة تخطف حقائب السيدات في طنطا بالغربية
سقوط عصابة تخطف حقائب السيدات في طنطا بالغربية

تمكنت مباحث قسم ثان طنطا من التوصل إلى عصابة خطف حقائب السيدات بالشوارع بعد أن رصدتهم كاميرا فيديو أثناء قيامهم بسحل فتاة وخطف حقيبتها، واعترف المتهمون بسرقة العديد من حقائب الضحايا وأخطرت النيابة التي قررت حبسهم وتولت التحقيق.

وكان الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا حصل على مقطع فيديو من كاميرا مراقبة بشارع المعهد الديني بمدينة طنطا، تسجل لحظة تورط عاطلين على دراجة بخارية قاما بسحل فتاة في الشارع لأكثر من 20 مترا لسرقة حقيبة يدها.

وأكدت "ر. ع. م" (28 عاما) صاحبة سنترال خاص أنها كانت تتحدث في الهاتف المحمول وكانت بجوارها صديقاتها وفوجئت بدراجة بخارية يستقلها عاطلين يسحلوها لأكثر من 20 مترا، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة في جميع أنحاء الجسم وسرقة كل متعلقاتها ومبلغ 1450 جنيها، وحررت الضحية المسحولة محضر برقم 545 ثان طنطا.

وتم فحص الفيديو وشن حملات مكثفة للتوصل إلى المتهمين وكشفت التحريات أن المتهمين هم مصطفى العزقلاني (20 عاما- عاطل) وإبراهيم خالد (22 عاما- عاطل) وإبراهيم مطر (19 عاما- عاطل) وأحمد إبراهيم (24 عاما) ومحمد عمر (30 عاما) وأنهم كونوا تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات باستخدام دراجة بخارية برقم 29056 غربية.

واخطر اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية ببلاغ اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير المباحث بما توصلت إليه تحريات المباحث وألقي القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب 16 واقعة بسرقة حقائب فتيات وسيدات وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية