أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

كهربائي وطليقته وراء مقتل موظف بالمعاش في الأزبكية

كهربائي وطليقته وراء مقتل موظف بالمعاش في الأزبكية
كهربائي وطليقته وراء مقتل موظف بالمعاش في الأزبكية

كشفت مباحث القاهرة غموض العثور على جثة موظف بالمعاش مكبلا بالحبال داخل شقته في الأزبكية، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كهربائي وطليقته بعد محاولتهما سرقة الموظف، وتم القبض عليهما وإحالتهما إلي النيابة التي تولت التحقيق.

كان مأمور قسم شرطة الأزبكية تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة كائنة بشارع 26 يوليو، وفور انتقال قوة أمنية عُثر على جثة موظف بالمعاش يدعى «ج.ر»، وتبين أن القتيل ملقى على ظهره ويرتدى ملابسه كاملة، وموثق اليدين والقدمين بحبل غسيل ومكمم الفم بقطعة قماش صفراء اللون، والجثة في حالة تعفن، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كهربائي يدعى «أ.م»، وطليقته «ن.ع»، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليهما، وبحوزة الأول سلاح أبيض «مطواة قرن غزال».

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بسابقة تردده على محل إقامة المجنى عليه لإنهاء بعض الإصلاحات داخل شقته، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ 700 جنيه بـ«أسلوب المغافلة»، ولعلمه بثراء الموظف واحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة في الشقة، خطط لسرقته، بالاستعانة بالمتهمة الثانية التي قامت بالاتصال بالمجني عليه، بدعوى رغبتها في استئجار محل ملكه كائن بمنطقة الهرم، فقام بدعوتها شقته.

وأضاف المتهم، أثناء تواجد المتهمة الثانية بصحبة المجني عليه، قامت بمغافلته وتسهيل دخول الكهربائي المتهم إلى الشقة، الذي قام بتهديد المجنى عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، والتعدي عليه بالضرب وتكبيل يديه وقدميه وتكميم فمه، وقاما بتفتيش الشقة ولم يعثرا على أي مبالغ مالية أو مشغولات ذهبية، فتركاه مكبلاً وفرا هاربين دون أن يعلما أنه فارق الحياة.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية