أخبار عاجلة
أحمد نور: لا أعلم شئ عن تعاقدات «كلابش» -

مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على طريق «الإسكندرية - مطروح»

مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على طريق «الإسكندرية - مطروح»
مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على طريق «الإسكندرية - مطروح»

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون، الخميس، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل قمامة، وذلك أمام مارينا 4 بالساحل الشمالي على طريق الإسكندرية - مطروح دائرة قسم شرطة الحمام، وتم نقل الجثمانين والمصابين لمستشفى العلمين المركزي.

تلقى اللواء مختار السنبارى مساعد الوزير مدير أمن مطروح، إخطارًا يفيد أنه أثناء سير السيارة رقم 4238 س ج ر ميكروباص قيادة عصام السيد عبدالعليم 50 سنة، سائق، مقيم محرم بك الإسكندرية، وبمكان الحادث في الاتجاه إلى الإسكندرية فوجئ بسيارة نقل قمامة تقطع الطريق عليه فجأة ولم يتمكن من مفاداتها مما أدى إلى الاصطدام بها من الخلف وانقلاب السيارة ووقوع الحادث وهروب السيارة النقل من مكان الحادث.

وقد أسفر الحادث عن مصرع حميدة محمد حميدة 24 سنة، عامل، وصبري محمد عبدالفتاح 48 سنة، عامل، مقيمان عزبة المغاربة مطروح، وإصابة قائد السيارة بكسر بالزراع الأيمن، ويوسف نعيم ياسين نعيم 20 سنة، مجند بأمن مطروح، مقيم البحيرة مصاب بكسر بالقدم اليسرى وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لاستكمال العلاج، وصديق مرضى عبدالكريم 27 سنة، عامل، مقيم عزبة المغاربة مطروح، بكسر بالقدم وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفيق محمد على 29 سنة، عامل بالأوقاف، مقيم محلة بشر البحيرة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

بالانتقال وسؤال المصابين أيدوا ما جاء بمضمون الفحص واتهموا قائد السيارة النقل بالتسبب في إحداث إصابتهم. تم عمل اللازم طبياً لجميع المصابين وخروجهم من المستشفى عقب تلقيهم العلاج وتحسن صحتهم، وتم التحفظ على جثة المتوفيان بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الوفاة نتيجة نزيف داخلي بالمخ أثر الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وقد حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وكلفت إدارة البحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط السيارة مرتكبة الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح الحمام وجارى العرض على النيابة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية