أخبار عاجلة
#وظيفة شاغرة بمستشفى دلة في #الرياض -

فضيحة.. المعلمة!!

فضيحة.. المعلمة!!
فضيحة.. المعلمة!!

لم تجد معلمة حلاً لمشكلتها مع حبيبها السابق الذى حاول ابتزازها  بفيديو جنسى لها، سوى أن تلجأ إلى قسم الشرطة وتعترف بعلاقتها الآثمة معه مقابل التخلص من تهديداته.

اعترفت المجنى عليها أمام نيابة الزيتون برئاسة المستشار مصطفى عثمان رئيس النيابة أنها تعرفت على المتهم، ونشأت بينهما قصة حب وكانت تقوم باستقباله فى منزلها وقاما بممارس الجنس وقد قام بتصويرها أثناء ممارسة العلاقة معه.

وأضافت المجنى عليها أنه بعد فترة حدث خلاف وانفصلت عنه وبعدها تفاجأت به يقوم  بابتزازها بمقطع الفيديو الذى صوره لها وهددها بنشره على شبكة الإنترنت مقابل مبلغ من المال. وقالت لم أجد مفراً من هذه الكارثة إلا تقديم بلاغ ضده لوضع حد لهذا الابتزاز. وأكدت المعلمة أن المتهم قام بإرسال رسائل نصية على هاتفها المحمول لابتزازها، وطالبها بدفع مبالغ مالية ضخمة مقابل عدم نشر مقطع الفيديو.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغاً من معلمة، تفيد بأنها تعرفت على مندوب مبيعات منذ حوالى شهر أثناء توصيله بعض المنتجات التى قامت بشرائها من خلال أحد المواقع الإلكترونية، وتطورت العلاقة بينهما إلى أن أقام علاقة جنسية، وقام بتصويرها باستخدام هاتفه المحمول، وعلى الفور أمر اللواء عبدالعزيز خضر بإعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبحوزته 2 هاتف محمول، الأول يحوى مقاطع الفيديو المشار إليها، والثانى يحوى رسائل التهديد، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية