أخبار عاجلة
رئيس السكة الحديد يوضح حقيقة تعطل قطار أسوان -
غدًا.. استئناف فرض الحراسة على نقابة التجاريين -
غدًا.. الحكم على متهم بالإنضمام إلى داعش -
الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل -

ضبط 15 طن سكر قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

ضبط 15 طن سكر قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية
ضبط 15 طن سكر قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

واصلت أزمة اختفاء السكر من الأسواق والمحال التجارية استمرارها في عدد من مراكز محافظة الشرقية وسط حالة من الاستياء والجدل الكبير بين المواطنين فيما أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الإقليم، الأربعاء، عن طرح 20 طن سكر بسعر 7 جنيهات للكيلو جرام أمام المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً بنطاق دائرة المحافظة وذلك تماشياً مع سياسية الدولة للتصدى لظاهرة إرتفاع الأسعار ومحتكري السلع الأساسية وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وأضاف المحافظ أن إجمالي ماتم صرفه حتى الآن من كميات السكر بالمحافظة بلغ 120 طن والتي تم طرحها أمام المواطنين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بسعر 7 جنيهات للكيلو جرام.

وفي السياق ذاته واصلت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية حملاتها اليومية على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والمحتكرين أسفرت جهودها عن ضبط «أحمد.م.م.ع» بدال تمويني بشارع مسجد البحاروة بمدينة أبوكبير لتصرفه في المقررات التموينية وعدم تسليمهما إلى المواطنين المستحقين من أصحاب البطاقات وبحوزته 13 طنًا و840 كيلوجرام من السكر التمويني المُدعم.

كما ضبط «عبداللطيف.ع.س.أ» صاحب مخزن سلع عغذائية بناحية أكيا مركز فاقوس لإدارته مخزن سلع غذائية بدون ترخيص من الجهات المختصة حيث ضبط طن و60 كيلو جرام.

تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية