أخبار عاجلة

ضبط 3 طلاب بتهمة سرقة 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية في الشرقية

ضبط 3 طلاب بتهمة سرقة 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية في الشرقية
ضبط 3 طلاب بتهمة سرقة 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق، الأربعاء، من ضبط 3 طلاب بتهمة سرقة 67 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من إحدى الشقق السكنية بمنطقة القومية بدائرة قسم ثان الزقازيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الزقازيق من المدعو «عبدالرحمن محمد زكي جاد» 51 سنة مشرف فني بمديرية الإسكان والمرافق بالزقازيق ومقيم برج زيزينيا شارع طلبة عويضة بالقومية بدائرة القسم عن سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من شقته وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15661 جنح القسم لسنة 2016.

بالإنتقال والفحص والمعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود تلفيات أو بعثرة بمحتويات الشقة تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها من خلال تنفيذ خطة بحث من خلال الإستعانة بخبراء الأدلة الجنائية وفحص قاطني العقار والمترددين عليه ومراجعة كاميرات المراقبة بالعقار والعقارات المجاورة له

أسفرت جهود فريق البحث من خلال تفريغ إحدى كاميرات المراقبة بمحل بذات العقار عن تردد المدعو «محمود. م. ف» زوج شقيقة زوجة المبلغ وبصحبته «محمود. م. ك» على العقار في توقيت مواكب لتوقيت إرتكاب الواقعة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الأول ويدعي «محمود. م. ف» 24 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم برج شالك مول شاع البحر دائرة أول الزقازيق وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع كل من «محمود. م. ك» 23 سنة طالب ومقيم 1 ش مساكن الجوازات دائرة القسم و«مصطفى. م. م» 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم عزبة أبوطرطور بالقومية وقرر أنه قام بالحصول على مفتاح الشقة عن طريق مغافلة نجل المبلغ وقاموا بدخول الشقة في عدم وجود قاطنيها وسرقة مبلغ 67000 جنيه و2إسورة ذهبية

تم ضبط المتهمين الثاني والثالث وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وضبط بحوزة المتهمين مبلغ مالي 47000 جنيه و2 إسورة ذهبية وقرروا أنهم قاموا بصرف باقي المبلغ. تم التحفظ على المتهمين والمسروقات والمضبوطات على ذمة التحقيقات، وتحرر المحضر رقم 30/137 أحوال القسم لسنة 2016، قبل العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية